![Photo bandeau superieur](https://buc.univ-saida.dz/admin/opac_css/temp/cms_vign/buce/large/section79.jpeg)
Détail de l'auteur
Auteur حميد الطائي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (8)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
![]()
texte imprimé
ادارة الجدارات والمواهب/الدور الجديد والتحديات المعاصرة لادارة الموارد البشرية/التطور التاريخي لاستخدام الجدارات في ادارة الموارد البشرية/المدخل المفاهيمي والفكري لادارة الجدارات الفردية/انواع الجدارات ونماذج ادارتها /البنية المفاهيمية والفكرية [...]![]()
texte imprimé
الاتصالات التسويقية المتكاملة/استراتيجية الاتصالات التسويقية المتكاملة /الاتصالات التسويقية /البيع الشخصي /التسويق المباشر![]()
texte imprimé
الاسس العلمية للتسويق الحديث مدخل الشامل/مدخل الى التسويق /البيئة التسويقية /السوق والسوق المستهدفة/سلوك المستهلك الشرائي /المنتجات /الخدمات /التسعير /التوزيع/الترويج /التسويق الالكتروني /الترويج![]()
texte imprimé
البيع الشخصي و التسويق المباشر /البيع الشخصي/العملية البيعية/التسويق المباشر/الخطة التسويقية/![]()
texte imprimé
التسويق الحديث / مدخل شامل /البيئة التسويقية /سلوك المستهلك /المنتجات /الخدمات /التوزيع و الترويج /التسويق الالكتروني![]()
texte imprimé
بحوث التسويق مدحل نظري و تطبيقي /الاطار النظري لبحوث التسويق /نظام المعلومات التسويقية /تنمية المعلومات التسويقية/مقدمة في البحث التسويقي/أنواع بحوث التسويق/الاطار الميداني لبحوث التسويق/العوامل المؤثرة في قرار تفضيل الطعام/المفهوم المجتمعي للتس[...]![]()
texte imprimé
تطوير المنتجات و تسعيرها / تطوير و إبتكار المنتجات الجديدة / ابتكار و تطوير الخدمات الجديدة /تسعير المنتجات / الاستراتيجية التسعيرية![]()
texte imprimé
مبادئ التسويق الحديث / البيئة التسويقية / تجزئة السوق و تحديد الأسواق المستهدفة / سلوك المستهلك / المنتجات / تسويق الخدمات / التسعير / التوزيع / الترويج / التسويق الإلكتروني