![Photo bandeau superieur](https://buc.univ-saida.dz/admin/opac_css/temp/cms_vign/buce/large/section79.jpeg)
Détail de l'éditeur
مؤسسة طيبة للنشر و التوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur (19)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
![]()
texte imprimé
التسويق الدولي /البيئة التسويقية الدولية /التسعير التوزيع الترويج /مشكلة التسويق الدولي/استراتيجية اختراق الاسواق الدولية![]()
texte imprimé
حسان بن عمر بصفر, Auteur ; طارق عبدالرؤوف عامر, Auteur ; ربيع عبد الرؤوف محمد, Auteur | مؤسسة طيبة للنشر و التوزيع | د.ت![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
نظم المعلومات التسويقية- بحوث التسويق- انواع بحوث التسويق- تحديد مجتمع و عينات البحث-البيانات التسويقية-تصميم قائمة الاستقصاء-تنفيذ البحوث ميدانيا- القياس و بحوث التسويق-تحليل البيانات-تقارير بحوث التسويق![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé