Titre : | مدخل إلى التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة |
Titre original: | introduction to early childhood education |
Auteurs : | Eva L.Essa, Auteur ; تغريد أبو طالب, Traducteur ; لينا محمد وفا, Traducteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط1 |
Editeur : | دار الفكر, 2017 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-92-164-4 |
Format : | 846ص / صور / 25سم |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 370 (Education - enseignement) |
Mots-clés: | science education ; science education ; التعليم قبل المدرسة , الاطفال |
Résumé : |
الذين يريدون المزيد من العلم عن التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة. وهذا الحقل أو المجال يتبع العمل مع الأطفال منذ مرحلة الرضاعة وحتى السنة الثانية من العمر، وبذلك فإن هذا الكتاب يتضمن معلومات عن الطفل الرضيع والطفل في مرحلة الحبو وكذلك برامج الأطفال سن ما قبل المدرسة، وبشكل عام فإن هذا الكتاب من أجل هؤلاء الذين يخططون أو يعملون حالياً في التدريس ورعاية الأطفال صغار السن. والمدخل إلى التعليم في الطفولة المبكرة له صلة أيضاً لهؤلاء الذين يعملون في تخصصات أخرى في برامج الطفولة المبكرة – كالعاملين في إدارتها وتعليم الوالدين وتنسيق الانضمام والارتباطات، وتنسيق المناهج، واستشاريون تدريب العاملين وآخرين. وتم بناء هذا الكتاب على أساس فلسفة محددة بأن المدرّس في مرحلة الطفولة هي تقديم برنامج حساس ومدعم لنمو وتطوّر الأطفال صغار السن، ففي البرامج المركزة على الطفل فقط – والتي يسمح فيها للأطفال بالاختيارات، تكون التعليمات واضحة ومنطقية، والأنشطة يتم تخطيطها بحيث تناسب احتياجات الفرد الطفل داخل المجموعة، وتكون حساسة بالنسبة للخلفية الثقافية والأسرية الخاصة بهم، وأن يكون الكبار على اتفاق وحب وسوف يزدهر الأطفال، والخبرات الجيدة في مرحلة الطفولة المبكرة يمكن أن تساهم بطريقة لا تضاهى في مساعدة الأطفال أن يصبحوا من الناس المسؤولة الذين . |
Note de contenu : |
(ماذا )عن التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة نطاق التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة والحاجة الي( من) هم في تعليم مرحلة الطفولة المبكرة الأطفال المعلمون -مقدمو الرعاية (لماذا) التعليم في الطفولة المبكرة الاساس المنطقي وراء التعليم في الطفولة المبكرة المسائلة ,والمعايير ,والتقييم ( أين) يكون التعليم في الطفولة المبكرة البيئة الطبيعية كيفية التعليم في الطفولة المبكرة الجدوالة وتخطيط المنهاج :تطور الابداع من خلال المنهاج التطور الجسمي من خلال المنهاج :التطور-النمو المعرفي من خلال المنها نمو وتطور اللغة من خلال المنهاج :التطور الاجتماعي من خلال المنهاج : كيفية التعليم في الطفولة المبكرة – الإرشاد التوجيه :روتنيات الارشاد والانشطة الجماعية :توجيه وارشاد السلوكيات الاجتماعي مساعدة الاطفال على مواجهة الضغو |
Exemplaires (5)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
SSH039342 | ع تر 03887 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
SSH039345 | ع تر 03888 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
SSH039312 | ع تر 03889 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
SSH039339 | ع تر 03890 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
SSH039306 | ع تر 03891 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |