![Photo bandeau superieur](https://buc.univ-saida.dz/admin/opac_css/temp/cms_vign/buce/large/section79.jpeg)
Détail de l'éditeur
دار غيداء للنشر و التوزيع الاردن |
Documents disponibles chez cet éditeur (9)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
![]()
texte imprimé
ماهية وطبيعة التسويق الدولي-ماهية التسويق-ماهية التسويق الدولي-استراتيجية التسويق وتحديات المنافسة الدولية-التسويق الدولي الالكتروني-ادارة التسويق والسلع الاستهلاكية-التسويق والحالة-الاقتصادية-البيئة التكنولوجية![]()
texte imprimé
العروض قبل الخليل -معنى كلمة العروض * شعراء المعلقات -الخليل و العروض![]()
texte imprimé
الشخصية/ القيادة/شخصية القيادة الإستراتجية/ شخصية القيادة التحويلية/شخصية القيادة البيروقراطية/شخصية القيادة الديمقراطية/شخصية القيادة التربوية/![]()
texte imprimé
مقدمة عامة في التسويق / البيئة التسويقية / سلوك المستهلك / تقسيم السوق / عناصر المزيج التسويقي / استراتيجيات التسويق / المنتج / التسعير / الاتصالات الترويجية / التوزيع / العلاقات العامة / نظام المعلومات التسويقية / بحوث التسويق / التسويق الالكتروني![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
المقدمة- صور الجرائم الالكترونية و اتجاهات تبويبها- اضرار و مخاطر غسل الاموال- غسل الاموال- جرائم غسيل الاموال و مكافحتها-دراسة ظاهرة تبييض الاموال عبر البنوك- دور المصارف لمواجهة عمليات لحتيال الملي و غسيل الاموال- غسيل الاموال و انعكاستها الاق[...]