![Photo bandeau superieur](https://buc.univ-saida.dz/admin/opac_css/temp/cms_vign/buce/large/section79.jpeg)
Détail de l'éditeur
الشركة العربية المتحدة القاهرة |
Documents disponibles chez cet éditeur (5)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
![]()
texte imprimé
نظرية توازن المستهلك- نظرية الطلب- نظرية العرض- نظرية الانتاج- نظرية التكاليف- الاسواق- المعلوماتية و الاقتصاد-نظرية الالعاب-النظرية العنكبوتية- الحزكمة و الاقتصاد الجزئي![]()
texte imprimé
القرارات الاستراتيجية/اسرار الهيمنة على الاسواق/استراتيجيات التفاعل مع المنافسين/بناء و تسويق الماركات التجارية القوية/التسويق الالكتروني/مناقشة مشاكل التسويق في العالم العربي و العالم/اعداد خطة التسويق بالتطبيق على الانشطة التسويقية في مجالات[...]![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
تعريف العلاقات العامة/ اهميتها// وظائفها/تنظيم ادارة العلاقات العامة/ الاتصال