![Photo bandeau superieur](https://buc.univ-saida.dz/admin/opac_css/temp/cms_vign/buce/large/section79.jpeg)
Détail de l'éditeur
دار البداية |
Documents disponibles chez cet éditeur (11)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
طبيعة النقود ووظائفها-انواع النقود-النظم النقدية-الاصدار النقدي-النظرية النقدية الكلاسيكية-النظرية النقدية الحديثة-البنوك التجارية-البنوك المركزية-ادوات السياسة النقدية-مستجدات العمل المصرفي-التضخم![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
التسويق التطور -مقدمةفي الترويج التجاري-طبيعة النشاط التسويقي-الترويج كعملية اتصال-المفهوم الحديث لادارة التسويق-التسويق الفعال-ادارة التسويق والاطار النظري![]()
texte imprimé