Auteur عبد السلام أبوقحف
|
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (11)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche![]()
texte imprimé
بحوث التسويق /التسويق الدولي *مدخل تطبيقي*ا![]()
texte imprimé
قضية العولمة وموت المسافات- قياس عقلية العولمة على النطاق المؤسسي-جدوى الاستثمارات الاجنبية- تحليل و استطلاع الاتجاهات نحو العولمة- التدويل و الخيارات البديلة- مفهوم الادارة و تصنيف الشركات- بيئة الادارة الدولية-النماذج و الصيغ الجديدة للمنظمات [...]![]()
texte imprimé
اساسيات التسويق /طبيعة النشاط التسويقي /تالبيئة التسويقية /نظام المعلومات التسويقية/بحوث التسويق/التنبؤ و اساليبه![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
المقدمات و القضايا الاساسية-طبيعة الدراسة و العناصر الاساسية لاقتصاديات الادارة و الاستثمار- دراسة بيئة منظمة الاعمال- التحليل بالتنبؤ بالطلب- التكاليف و قرارات الانتاج في منظمات الاعمال*- قرارات التسعير في منظمات الاعمال- نظرية المشروع- قياس فع[...]![]()
texte imprimé
الشكال المختلفة للاستثمارات الاجنبية/تنظيم و توصية الاستثمارات /الادلة التطبيقية![]()
texte imprimé
![]()
texte imprimé
فريد كورتل, Auteur ; عبد السلام أبوقحف, Auteur ; يوسف أحمد أبو فارة, Auteur | مكتبة المجتمع العربي الاردن | 2011يركز هذا الجزء على تحديد مفهوم الجودة، تطورها التاريخي، وأسباب تبني المنظمات لإدارة الجودة الشاملة (TQM) كاستراتيجية للبقاء والنمو. نشأة وتطور مفهوم الجودة المراحل التاريخية: يستعرض الجزء الأول كيف تطور مفهوم الجودة من مرحلة الفحص (الاكتشاف [...]![]()
texte imprimé
النظام المصرفي المصري و تطوره/تنظيم و ادارة البنوك![]()
texte imprimé
المقدمات والمفاهيم والقضايغا الاساسية-التسويق-طبيعة النشاط التسويقي-نظام المعلومات التسويقية-دراسة سلوك المستهلك-القطاعات التسويقية-المزيج المقدمات الاساسية-السلعة-التسعير-المكان قنوات التوزيع-المزيج الترويجي


