![Photo bandeau superieur](https://buc.univ-saida.dz/admin/opac_css/temp/cms_vign/buce/large/section79.jpeg)
Détail de l'auteur
Auteur ناجي معلا |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
![]()
texte imprimé
اصول التسويق مدخل تحليلي/مقدمة عامة في التسويق/البيئة التسويقية/بحوث التسويق وأنظمة المعلومات/تجزئة السوق ةالاسواق المستهدفة/المنتجات/التسعير/قنوات التوزيع/مؤسساتا التوزيع/الترويج واساليبه/تطوير وابتكار المنتجات الجديدة/![]()
texte imprimé
ناجي معلا, Auteurمقدمة في الاثصال الترويجي/النظام المثكامل للاتصال الترويجي/تقييم الأداء الترويجي/الدعاية التجارية![]()
texte imprimé
بحوث التسويق مدخل منهجي تحليلي /مقدمة في بحوث التسويق/ انواع بحوث التسويق/المنهجية العلمية واساليب البحث العلمي/القياس في بحوث التسويق/اساليب جمع البيانات التسويقيةالاسلوب التجريبي وبحوث التسويق/العينات وانواعهابحوث التطوير السلعي وابتكار المنتج[...]