Titre : | مبادئ في التربية الخاصة |
Auteurs : | نجلاء عطا الله الأحمد, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | دار أمجد عمان, 2018 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-99-593-5 |
Format : | 322.ص / 25.سم |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 370 (Education - enseignement) |
Mots-clés: | science education |
Note de contenu : | التربية الخاصة - اساسات التربية الخاصة - مفهوم التربية الخاصة - مبادئ التربية الخاصة - فلسفة التربية الخاصة واهدافها - الاخصائي النفسي في التربية الخاصة - المبادئ العامة للتعليم في التربية الخاصة وكفايات المعلمين - اهم مهام معلم صعوبات التعلم - المكان التربوي والتعليمي لذوي صعوبات التعلم - الاظطرابات السلوكية - الاعاقات العقلية والحركية - ماهية الاعاقة العقلية - الاعاقة الحركية - الاعاقات السمعية والبصرية واظطرابات التواصل - اسباب الاعاقة البصرية - الاعاقة السمعية - البرامج ولااساليب الخاصة بتعليم المعاقين سمعيا - دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمدارس العادية |
Exemplaires (5)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
SSH040552 | ع تر04026 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
SSH040549 | ع تر04027 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
SSH040551 | ع تر04028 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
SSH040539 | ع تر04029 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
SSH040576 | ع تر04030 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |