![Photo bandeau superieur](https://buc.univ-saida.dz/admin/opac_css/temp/cms_vign/buce/large/section79.jpeg)
Détail de l'auteur
Auteur عبد العزيز أبو نبعة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
![]()
texte imprimé
التسويق المعاصر /المبادئ -النطرية و التطبيق/ نظرية التسويق الحديث -مفاهيم تسويقية حديثة-البيئة التسويقية /مدخلات التسويق /العملية التسويقية/ /مخرجات التسويق /نظام معلومات التسويق/التسويق في التطبيق/تطبيقات في مفهوم التسويق الحديث /تطبيق في مدخلا[...]![]()
texte imprimé
المفاهيم الإدارية الحديثة/نظرية المواقف والاحتمالات/مفهوم بناء التنظيم/مفهوم تنظيم المصفوفة/مفهوم التطوير التنظيمي/ مفهوم نظرية النطم /مفهوم الإدارة بالاهداف/الاتجاهات الحديثة في نظرية المكافآتمفهوم التسويق الحديث/مفهوم تقسيم السوق الى القطاعات