![Photo bandeau superieur](https://buc.univ-saida.dz/admin/opac_css/temp/cms_vign/buce/large/section79.jpeg)
Détail de l'auteur
Auteur زياد محمد الشرمان |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
![]()
texte imprimé
مبادئ التسويق /البيئة التسويقية /سلوك المستهلك /التسعير /تقسيم السوق /سياسات وقرارات السلع /تطور السلع الجديدة/التوزيع و الترويج![]()
texte imprimé
المعلومات و الادارة/النظام/نظم المعلومات الادارية/مراحل تطور نظم المعلومات الادارية/كفاءة نظم المعلومات باستخدام بيرت /نظم المعلومات الادارية