![Photo bandeau superieur](https://buc.univ-saida.dz/admin/opac_css/temp/cms_vign/buce/large/section79.jpeg)
Détail de l'auteur
Auteur احمد شاكر العسكري |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
![]()
texte imprimé
إدارة المبيعات /مدخل كمي -سلوكي و إداري /دراسة السوق /ما هية وظيفة المبيعات /ادارة القوى البيعية/طريق تقييم أداء مندوبي البيع/الاساليب الكمية المستخدمة في تخطيط المبيعات/اساليب التنبؤ بالمبيعات/الرقابة و التقييم البيعي![]()
texte imprimé
الاتصالات التسويقية المتكاملة/استراتيجية الاتصالات التسويقية المتكاملة /الاتصالات التسويقية /البيع الشخصي /التسويق المباشر![]()
texte imprimé
سياسة المنتجات- تنمية المنتجات الجديدة- تعبئة و تغليف السلع- خدمات المنتجات - المزيج التسويقي- التسعير - الترويج- منافذ التوزيع