Titre :
|
التسويق المصرفي مدخل استراتيجي - كمي -تحليلي
|
Auteurs :
|
محمود جاسم الصميدعي, Auteur
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
دار المناهج للنشر و التوزيع عمان, 2005
|
Format :
|
25سم
|
Langues:
|
Arabe
|
Langues originales:
|
Arabe
|
Résumé :
|
التسويق المصرفي/مدخل استراتيجي - كمي -تحليلي /المفاهيم الاساسية للخدمات وابعادها/التسويق المصرفي /الخدمات المصرفية/نشأة وتطور وظائف المصارف/التخطيط الاستراتيجي للتسويق المصرفي/استراتيجيات التسويق المصرفي/السوق المصرفية/مدخل النظم ودوره في التسويق المصرفي/المنتج المصرفي/تسعير الخدمة المصرفية/توزيع وترويج الخدمة المصرفية/تحديد المكانة الذهنية للمصرف وسلوك المستفيد للخدمة
|
Exemplaires (1)
Liste des exemplaires
|
SEG019454 | MK01227 | Livre | Fonds propre-bibliotheque centrale | marketing / تسويق | Libre accès Disponible |
Demande de numérisation
Aucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !