Titre :
|
أثر الصورة الذهنية للمنظمة على ولاء المستهلك للعلامة التجارية : دراسة حالة في مؤسسة اتصالات الهاتف النقال موبيليس -ولاية سعيدة
|
Auteurs :
|
خريس نجاة, Auteur ;
محصر هند, Auteur ;
حميدي الزقاي, Directeur de thèse
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسييرسعيدة, 2019-2020
|
Format :
|
72ص / 27سم
|
Langues:
|
Arabe
|
Langues originales:
|
Arabe
|
Résumé :
|
الاطار التمهيدي للدراسة/الصورة الذهنية/سلوك المستهلك و الولاء/الدراسة الميدانية
|
Exemplaires (1)
Liste des exemplaires
|
SEGT01887 | MAS822 | Livre | Fonds propre-bibliotheque centrale | الاقتصاد الكلي و الجزئي | Libre accès Disponible |
Demande de numérisation
Aucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !