Titre :
|
أثر الكلمة المنطوقة الالكترونية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نية المستهلك في الشراء : دراسة حالة على العلامة التجارية CondorوSAMSUNG
|
Auteurs :
|
مصطفاي توفيق, Auteur ;
شريفي جلول, Directeur de thèse
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسييرسعيدة, 2021-2022
|
Format :
|
95ص / 27سم
|
Langues:
|
Arabe
|
Langues originales:
|
Arabe
|
Résumé :
|
مقاربة نظرية لأثر الكلمة المنطوقة على النية في الشراء/دراسة مقارنة لأثر EWOM عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نية المستهلك في شراء منتجات العلامة التجارية
|
Exemplaires (1)
Liste des exemplaires
|
SEGT02158 | MAS1038 | Livre | Fonds propre-bibliotheque centrale | الاقتصاد الكلي و الجزئي | Libre accès Disponible |
Demande de numérisation
Aucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !