Éditeur دار اليازوري للنشر و التوزيع الأردن
|
Documents disponibles chez cet éditeur (16)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
الترويج الإلكتروني والتقليدي /الترويج وعناصرهالبيع الشخصي /تنشيط المبيعات/مراحل نشوء وتطور الإعلان التقليدي والالكتروني/أهداف الاعلان التقليدي والالكتروني/الاعلان والمزيج التسويقي والترويجي/ادارة الاعلان/ وكالات الاعلان/ تخطيط الحملة الاعلانية/[...]texte imprimé
الاسس العلمية للتسويق الحديث مدخل الشامل/مدخل الى التسويق /البيئة التسويقية /السوق والسوق المستهدفة/سلوك المستهلك الشرائي /المنتجات /الخدمات /التسعير /التوزيع/الترويج /التسويق الالكتروني /الترويجtexte imprimé
الاسواق المالية/ مدخل في الاسواق المالية/كفاءة السوق المالية/تقسيمات السوق المالية/سوق راس المال/سوق راس المال الاردني/اسواق الاسهم العادية/تقييم الاسهم العادية/المديونية/تقييم السندات/اسواق المشتقات المالية/اسواق مبادلات اسعار الفائدةtexte imprimé
المدخل في دراسة التسويق/ النظام التسويقي والبيئة/ نظام المعلومات التسويقي وبحوث التسويق / سلوك المستهلك /تجزئة السوق وانواع المنتجات الاستهلاكية والصناعية/المنتج/ الترويج / السعر / التوزيع-المادي المخزوم والنقل/تسويق الخدمات/المسؤولية الاجتماعية[...]texte imprimé
التسويق الأخضر / البيئة الطبيعية /البيئة الكبيعية والتسويق الأخضر /المزيج التسويقي الأخضر /المستهلك الأخضر /تجزئة سوق المستهلك الأخضر /الشراء الأخضر لمنظمات الأعمال/المنتج الاخضر /التسعير -الترويج و توزيع المنتجات الخضراء/حالات دراسية في التسويق[...]texte imprimé
التسويق الحديث / مدخل شامل /البيئة التسويقية /سلوك المستهلك /المنتجات /الخدمات /التوزيع و الترويج /التسويق الالكترونيtexte imprimé
التسويق الدولي /ماهية التسويق الدولي/بيئة التسويق الدولي /اتخاذ القرار التصدير /دارسة واختيار الأسواق الإجنبية /سياسة المنتج الدولي /سياسة التسعير في الاسواق الدولية /سياسةالتوزيع الدولي /سياسة الترويج الدولي التسويق الدولي عبر الانترنتtexte imprimé
التسويق الصيدلاني/الصناعة الصيدلانية/البيئة التسويقية الدوائية و الصيدلانية/دراسة السوق الصيدلاني/استراتيجية التسعير/التوزيع/الترويج الدوائي/الانشطة التسويقيةللصيدلياتtexte imprimé
التسويق الصيدلاني /الموقع الاجتماعي للتسويق الصيدلاني /البيئة التسويقية الدولية /التوزيع و الترويج الدوائيtexte imprimé
اثر قيود القياس المحاسبي في القوائم المالية وتقرير مراقب الحسابات/تحليل اثر قيود القياس المحاسبي في القوائم المالية وتقرير مراقب الحسابات و ازالة اثرهاtexte imprimé
المحاسبة المالية/المخزون / المراقبة الداخلية و التسوية البنكية /المديونية و أوراق القبض /محاسبة الأصول الثابتة والمصادر الطبيعية والأصول غير الملموسة /الاستثمارات المالية /الخصوم المتداولةtexte imprimé
المحاسبة المصرفية في البنوك التجارية والاسلامية/مدخل الى البنوك التجارية والاسلامية/محاسبة البنوك التجارية الاسلامية /قسم الوداءع والتوفير/والكمبيالات/الكافلات المصرفيةقسم بواصل التحصيل /قسم الحولات والعملات الخارجية/قسم التسليف والاقراض/والخزائ[...]texte imprimé
مفهوم التخطيط/ الحاجة الى التخطيط/انواع التخطيط/ معوقات التخطيط/ تنظيم نشاطات التخطيط/التوجيه والقيادة والاتصال في مضمار العلاقات العامة/ الرقابة على نشاطات العلاقات العامة/texte imprimé
مبادئ التسويق /البيئة التسويقية /سلوك المستهلك /سلوك الشراء في السوق الصناعي /التسعير /تقسيم السوق /سياسات و قرارات السلع /تطوير السلع الجديدة /قنوات التوزيع /الترويجtexte imprimé
نظرية محاسبية /طبيعة المحاسبة و إستخداماتها /المداخل التقليدية لصياغة النظرية المحاسبية /المدخل التوجيهي /الاطار الفكري /هيكل النظرية المحاسبية /الانصاف و الافصاح و التجاهات المستقبلية