![Photo bandeau superieur](https://buc.univ-saida.dz/admin/opac_css/temp/cms_vign/buce/large/section79.jpeg)
Détail de l'éditeur
كنوز المعرفة عمان |
Documents disponibles chez cet éditeur (5)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
![]()
texte imprimé
التسويق المعرفي المبني على إدارة علاقات و معرفة الزبون التسويقية / التسويق بالعلاقات /إدارة علاقات الزبون / إدارة معرفة الزبون / المعرفة التسويقية![]()
texte imprimé
كنوز المعرفة عمان 2007مبادئ و مواصفات الادارة الالكترونية-الحكومة الالكترونية: مفهومها، مفهومها ، نظامها ، عناصرها- الحكومة الالكترونية بين الاصالة و الاستنساخ- الحكومة الالكترونية واقعها و افاق تطبيقها في بعض الدول- الصحافة الالكترونية- التجارة الالكترونية- الحلول ا[...]![]()
texte imprimé
مدخل عام للتسويق/تسويق الخدمات/مدخل الى التامين/قطاع التأمين في العالم/تسويق خدمة التأمين/المزيج التسويقي الخاص بخدمات مؤسسات التأمين![]()
texte imprimé
تقييم الشركات /الركن البشري /الركن المالي/ الركن المعلوماتي /ركن التكلونوجيا /التقييم العام![]()
texte imprimé
مبادئ التسويق/السياسات التسويقية/سياسة الاتصال التسويقي