![Photo bandeau superieur](https://buc.univ-saida.dz/admin/opac_css/temp/cms_vign/buce/large/section79.jpeg)
Détail de l'éditeur
دار الشروق للنشر و التوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur (2)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
![]()
texte imprimé
تمهيد و مفاهيم اساسية-انواع المعطيات الاحصائية-منهجيات البحث العلمي- تصميم الاستبانة الاحصائية و طرق جمع المعطيات -تصميم العينات و اسلوب تحديد حجمها- تدقيق اخطاء نتائج الاستقصاء - طرق معالجة و تعويض المعطيات المفقودة- التحليل الوصفي باستخدام مخر[...]![]()
texte imprimé
سياسة المنتجات- تنمية المنتجات الجديدة- تعبئة و تغليف السلع- خدمات المنتجات - المزيج التسويقي- التسعير - الترويج- منافذ التوزيع