Auteur محمود جاسم الصميدعي
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (18)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
مقدمة في إدارة الاعمال الدولية - بيئة الاعمال الدولية - نظريات الاعمال الدولية - المنافسة الكونية و تحليل و اختبار الاسواق الدولية - هيكل الاعمال الكونية التسويق الدولي- التعقيدات الاضافية للتسوق الدولي- ادارة الانتاج الدولي و نظام الامداد-الادا[...]texte imprimé
مقدمة في ادارة الاعمال الدولية/بيئة الاعمال الدولية/نظريات الاعمال الدولية/المنافسة الكونية و تحليل و اختبار الاسواق الدولية/هيكل الاعمال الكونية/التسويق الدولي /التعقيدات الاضافية للتسوق الدولي//ادارة الانتاج الدولي و نظام الامداد/ادارة الموارد[...]texte imprimé
إدارة التسويق- التحليل التخطيط الرقابة/التسويق المفهوم التطور الأبعاد/ادارة التخطيط وعملية التسويق/البيئة التسويقية/نظام معلومات التسةيق وبحوث التسويق/تحديدي السوق المستهدفة وشرائح المستهلكين/تحليل اسواق المستهلكين وسوق المستهلك العادي/تحديد أسو[...]texte imprimé
إدارة التسويق مفاهيم و أسس/التسويق المفهوم والتطور /تخطيط وتنظيم عملية التسويق/استخدام بعض النماذج السلوكية في تفسير سلوك المستهلك/إدارة المنتجات /إدارة تخطيط وتطوير النتتجات الجديدة/إدارة عملية التسعير /إدارة الترويج والبيع الشخصي والعملية البي[...]texte imprimé
إدارة التوزيع / قنوات التوزيع / ادارتها / أنظمة و استراتيجيات التوزيع / سلسلة التوريد/ الوسطاء/بعض الاساليب الكمية في حل مشاكل التوزيعtexte imprimé
إدارة المبيعات /مخطيط المبيعات /تنظيم المبيعات /تصميم و اختيار النقاط البيعية /القوى البيعية /تدريب و تحفيز القوى البيعية /البيع الشخصي /التنيؤ بالمبيعات /ميزانية المبيعاتtexte imprimé
مقدمة في ادارة المنتجات-اساسيات ادارة المنتجات-المنتجات-مدخل في تخطيط وتطوير المنتجات-تصميم وتطوير المنتجات-تطوير المنتجات الجديدة-مراحل تطوير المنتجات الجديدة-اختبار المنتج والسوق-العمليات المرتبطة بعملية تطوير المنتجاتtexte imprimé
التسويق التطور و التعاريف المعاصرة/المفاهيم الشاملة و الواسعة للتسويق/الاسواق واسس تجزئتها/البيئة التسويقية/ المنتجات/التسعير/التوزيع/الترويج /الشراء و التخزين/ادارة النشاط التسويقي/نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق/سلوك المستهلك/ تسويق الخد[...]texte imprimé
محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur | دار الميسرة للنشر والتوزيع وللطباعة عمان | 2011التسويق الإستراتيجي/مدخل في التسويق الإستراتيجي /إدارة التسويق الإستراتيجي/أسس التسويق الإستراتيجي/تخطيط التسويق الإستراتيجي/تحليل البيئة الاستراتيجي/المنافسة والاستراتيجيات التنافسية/استراتيجيات المنظمة واستراتيجيات التسويق/استراتيجيات المزيج[...]texte imprimé
التسويق الحديث / مدخل شامل /البيئة التسويقية /سلوك المستهلك /المنتجات /الخدمات /التوزيع و الترويج /التسويق الالكترونيtexte imprimé
التسويق المصرفي/مدخل استراتيجي - كمي -تحليلي /المفاهيم الاساسية للخدمات وابعاد/التسويق المصرفي المفهوم والتطور/الخدمات المصرفية المفهوم الخصائص الابعاد/نشأة وتطور وظائف المصارف /التخطيط الاستراتيجي للتسويق المصرفي/استراتيجيات التسويق المصرفي/الس[...]texte imprimé
التسويق المصرفي/مدخل استراتيجي - كمي -تحليلي /المفاهيم الاساسية للخدمات وابعادها/التسويق المصرفي /الخدمات المصرفية/نشأة وتطور وظائف المصارف/التخطيط الاستراتيجي للتسويق المصرفي/استراتيجيات التسويق المصرفي/السوق المصرفية/مدخل النظم ودوره في التسوي[...]texte imprimé
تسويق الخدمات/المقدمة في الخدمات /مدخل الى تسويق الخدمات/جودة الخدمات والمكانة الذهنية للخدمات/تسويق العلاقة/المنتج الخدمي/تسعير وتوزيع وترويج الخدمات/عناصر المزيج التسويقي المضافة للخدمة/استراتيجية تسويق الخدمات/سلوك المستهلك في الخدماتtexte imprimé
تسويق الخدمات المالية /المؤسسات المالية/توزيع الخدمات المالية/إدارة علاقة الزبون في مجال الخدمات المالية/استراتيجية تسويق الخدمات المالية/الادارة المالية /إدارة المبيعاتtexte imprimé
تكنولوجيا التسويق / التطور التكنولوجي /العوامل المؤثرة على اقتناء التكنولوجيا/التوجه نحو التسويق/الجانب المعرفي والاتجاهات المستقبلية المؤثرة/تقنيات التسويق /تكنولوجيا التسويق الاجهزة والوسائل /استخدام الإنترنت في الأنشطة الترويجية/وظيفة الشراء [...]