Auteur رضوان المحمود العمر
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (4)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
التسويق الدولي /ماهية التسويق الدولي/بيئة التسويق الدولي /اتخاذ القرار التصدير /دارسة واختيار الأسواق الإجنبية /سياسة المنتج الدولي /سياسة التسعير في الاسواق الدولية /سياسةالتوزيع الدولي /سياسة الترويج الدولي التسويق الدولي عبر الانترنتtexte imprimé
التسويق الدولي /ماهية التسويق الدولي/بيئة التسويق الدولي /اتخاذ القرار التصدير /دارسة واختيار الأسواق الإجنبية /سياسة المنتج الدولي /سياسة التسعير في الاسواق الدولية /سياسةالتوزيع الدولي /سياسة الترويج الدولي التسويق الدولي عبر الانترنتtexte imprimé
مبادئ التسويق /ماهية التسويق/ادارة المبيعات /التسويق /بيئة السوق /نظم معلومات التسويق وبحوث التسويق/سلوك المستهلك /استراتيجية المنتج والتسعير والتوزيع والترويج/التسويق الدوليtexte imprimé
مبادئ التسويق / ماهية التسويق/بيئة التسويق/التسويق /نظم معلومات التسويق وبحوث التسويق/سلوك المستهلك/استراتيجية المنتج والتسعير والتوزيع والترويج/التسويق الدولي