Auteur بشير عباس العلاق
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (23)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
إدارة العمليات التسويقية ونشاطاتها /إدارة العمليات التسويقية ونشاطاتها/ إدارة عمليات التسويق الدولي الالكتروني ونشاطاته/ادارة عمليات التجارةالالكترونية ونشاطاته /texte imprimé
التخزين و المخزون/تخطيط المخزون/طرق التبويب والانظمة الشائعة للترميز/التخطيط العلمي للتخزين/الاستهلاك المظطرد/رصيد الامان/السيطرة المخزنية/القياس/الرقابة و المراجعة للمخزون /المفهوم العلمي للتخطيط بصورة عامة /اهمية واغراض التخؤينtexte imprimé
بشير عباس العلاق, Auteur ; حميد عبد النبي الطائي, Auteur | دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع عمان | 2009إدارة عمليات الخدمة /الخدمة/المزيج التسويقي للخدمات /أنظمة الخدمات وعملياتها /إدارة عمليات الخدمة و تنفيدها إدارة جودة الخدمة المدركة ورضا المستفيد/تسعير وتوزيع الخدمات / ترويج الخدماتtexte imprimé
أساسيات التسويق الدوائي /صناعة الدواء /التسويق الدوائي /البيئة التسويقية الدوائية /السوق الدوائية /المنتجات الدوائية /تسعير الأدوية /توزيع الأدوية /الترويج الدوائي/الأنشطة التسويقية للصيدلياتtexte imprimé
التسويق التطور و التعاريف المعاصرة/المفاهيم الشاملة و الواسعة للتسويق/الاسواق واسس تجزئتها/البيئة التسويقية/ المنتجات/التسعير/التوزيع/الترويج /الشراء و التخزين/ادارة النشاط التسويقي/نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق/سلوك المستهلك/ تسويق الخد[...]texte imprimé
الترويج الإلكتروني والتقليدي /الترويج وعناصرهالبيع الشخصي /تنشيط المبيعات/مراحل نشوء وتطور الإعلان التقليدي والالكتروني/أهداف الاعلان التقليدي والالكتروني/الاعلان والمزيج التسويقي والترويجي/ادارة الاعلان/ وكالات الاعلان/ تخطيط الحملة الاعلانية/[...]texte imprimé
إستراتيجيات التسويق/أساسيات الإدارة الاستراتيجية /اختيار الاستراتيجية على مستوى المنظمة/إستراتيجيات السوقية /إستراتيجيات المنتجات /إستراتيجيات التسعير /إستراتيجيات التوزيع /إستراتيجيات الترويجtexte imprimé
الاتصالات التسويقية الالكترونية مدخل تحليلي تطبيقي/الاتصالات التسويقية / صناعة الاتصالات / اتصالات التسويق الداخلي/ الاتصالات التسويقية التفاعلية / دور تقنيات المعلومات و الاتصالات في تشكيل عناصر الاتصالات التسويقية / وسائل الاتصالات الموجهة من [...]texte imprimé
الإدارة الرقمية /مدخل الى الإدارة الرقمية/النفاهيم والتطبيقات والاتجاهات لدى المنظمات الافتراضية في عصر الانترنت/التسويق عبر العلاقات المستندة الى التكنولوجيا/التنقيب عن البيانات /الدور الجديد للبحث والتطوير على مستوى المنظمةفي عصر الانترنت/اطار[...]texte imprimé
الإستراتيجيات التسويقية في الانترنت /استخدام الانترنت في صياغة وتنفيذ استراتيجيات تطوير المنتجات والخدمات/قنوات التوزيع المبتكرة في عصر الانترنت/إمكانية وفرص استخدام قدرات الانترنت في تفعيل استراتيجيات التسعير /تحسين كفاءة و فعالية الاتصالات الت[...]texte imprimé
الاسس النظرية والتقنية للاعمال الالكترونية-نمادج الاعمال الالكترونية-استراتيجية الاعمال الالكترونية-تطبيقات الاعمال الالكترونية-حالات دراسية في الاعمال الالكترونيةtexte imprimé
التخطيط التسويقي مفاهيم و تطبيقات/مدخل الى التخطيط الاتسويقي/ التحليل الخارجي /التحليل الداخلي/تحليل مكامن القوة والضعف والفرص والتهديدات /استراتيجية المنتج /التنبؤ بالمبيعات والاستراتيجية /تنفيذ الاسترتتيجية /الاتصالات ودورهافي تنفيذ الاستراتيج[...]texte imprimé
بشير عباس العلاق, Auteur ; علي محمد ربابعة, Auteur | عمان - دار اليازوري العلميةtexte imprimé
الترويج وعناصره/البيع الشخصي/ ترويج المبيعات/مراحل نشوء وتطور الاعلان/اهداف الاعلان/الاعلان والمزيج التسويقي والترويجي/ادارة الاعلان