Auteur محمد ابراهيم عبيدات
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (9)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
الوظيفة المالية/الادارة المالية/بيئة الادارة المالية/السيولة/المعادلة بين الائد و المخاطرة/التمويل/الهيكل المالي/texte imprimé
أساسيات التسعير في التسويق المعاصر/التسعير /تأثير البيئة الاقتصادية في عملية التسعير/التسعير حسب الدورة الاقتصادية ودورة حياة السلعة/تسعير السلع المستهلك النهائي والصناعي والخدمات /التسعير الدوليدور الدراسات والبحوث في عملية التسعير/التسعير بين [...]texte imprimé
التسويق الاستراتيجي/التحليل الموفقي الاستراتيجي/تخطيط وحدات العمل وادوات التحليل الاستراتيجي/التحليل المالي/تحديد و تعريف اسواق السلعة/استراتيجية السوق المستهدفة /استراتيجية برنامج الاحلال التسويقي/استراتيجية السلعة/استراتيجية التسعير/ استراتيجي[...]texte imprimé
طبيعة التغير الاجتماعي ودوره في تغير السلوك/التسويق الاجتماعي ماستراتيجية للتغير الاجتماعي/بحوث واستراتيجيات التسويق الاجتماعي/استراتيجيات المزيج التسويقي الاجتماعي/ادرة برامجالتسويق الاجتماعي/دور التسويق الاجتماعي في القطاع الزراعي/دور التسويق [...]texte imprimé
مقدمة في التسويق الصحي و الدوائي/التجزئة و الاحلال و الاستهداف في الاسواقالصحية و الدوائية/استراتيجية المنتج الصحي و الدوائي/استراتيجية التوزيع للمنتجات الصحية و الدوائية/استراتيجيات تسعير المنتجات الصحية و الدوائية/ترويج المنتجات الصحية و الدو[...]texte imprimé
مقدمة في التسويق المباشر / البريد المباشر : الأهداف و المكونات و الاعتبارات / الأشكال الاعلانية المطولة و تصميمها و تنظيمها / البريد المباشر : الأشكال الاعلانية القصيرة / السجلات و البطاقات و الوسائل البديلة / اعلانات التسويق المباشر / التسويق ا[...]texte imprimé
مقدمة في تجارة التجزئة/المفاهيم و التطبيقات التسويقية في تجارة التجزئة/ادارة تجارة التجزئة و نشاطاتها/الحليل الموقفي و التنافسي لتجارة التجزئة/تحليل الخصائص الديمغرافية و النفسية لعملاء تجارة التجزئة/دور البحوث و نظم المعلومات التسويقية في دعم ا[...]texte imprimé
مقدمة في تطوير المنتجات/ استراتجية تطوير المنتجات الجديدة/ المنتجات الجديدة وسلوك المستهلك//ادارة المنتجات الجديدة/ تنظيم المنتجات الجديدة/ اساليب الاىداع وخلق الافكار/غربلة الافكار الجديدة / التحليل المالي للافكار الجديدة/ اختبار السوق/texte imprimé
سلوك المستهلك /تجزئة السوق و الاحلال السلعي /التعلم وسلوك المستهلك /الادراك الحسي /الشخصية /تشكيل الاتجاهات /الاتصالات /الأسرة /الجماعات المرجعية /الطبقة الاجتماعية /الثقافات الاصلية و الفرعية /التأثير الشخصي/ نشر الابتكار