Auteur محمد فريد الصحن
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (20)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
ماهية الادارة/تطور الفكر الاداري/المديرون وظائفهم و اسلوب ممارستها/التخطيط و اتخاذ القرارات/التنظيم و ابعاده الرئيسية في مجال الادارة /القيادة و الدافعية/الرقابةtexte imprimé
إدارة التسويق في بيئة العولمة و الأنترنت/طبيعة دور التسويق في المنظمات الحديثة/ التركيز على المستهلك كمدخل للنجاح التسويقي /تحقيق رضا العميل من خلال القيمة والجودة والرضا/دور التسويق في التخطيط الاستراتيجي/الاسواق /نظم المعلومات التسويقية وبحوث [...]texte imprimé
texte imprimé
الإعلان/مفهوم و طبيعة الاعلان/الاعلان والتسويق/الاعلان ومفهومه والاتصالات التسويقية/أهداف الاعلان ووظائفه/مداخل ونماذج دراسة السلوك الاستهلاكي/بحوث الاعلان/الوساءل الاعلانية/الجوانب الفنية للاعلان/تخطيط الحملات الاعلانية/التنظيم الاداري الاعلانtexte imprimé
texte imprimé
texte imprimé
التسويق /بحوث التسويق /سلوك المستهلك /اسواق الوسطاء- منشات التوزيع /السلعة والتسعير /الترويج /التوزيعtexte imprimé
ماهية التسويق/السلوك الشرائي للمستهلك/المنتج/الترويج/تقييم اداء التسويقي/المفهوم التسويقي/التسعير/الترويجtexte imprimé
علي شريف, Auteur ; عبد الغفار حنفي, Auteur ; محمد فريد الصحن, Auteur | الدار الجامعية الإسكندرية | 1989طبيعة و مفهوم الادارة/التخطيط/التنظيم/التوجيه الرقابة/العملية الادارية في وظائف المنشأةtexte imprimé
مفهوم و طبيعة العلاقات العامة- أهداف العلاقات العامة ووظائفها -تنظيم أعمال العلاقات العامة -العلاقات العامة و التسويق -بحوث العلاقات العامة- خطوات و مراحل التخطيط- الاتصال و العلاقات العامة- تقويم خطط العلاقات العامة- استمرارية عملية التقويمtexte imprimé
مفهوم وطبيعة العلاقات العامة/ اهداف العلاقات العامة اعمال العلاقات العامة/ العلاقات العامة و التسويق/ بحوث العلاقاتى العامة/ تخطيط العلاقات العامة/ الاتصال والعلاقات العامة/texte imprimé
مفهوم وطبيعة العلاقات العامة/اهداف العلاقات العامة ووظائفها/تنظيم اعمال العلاقات العامة/ بحوث العلاقات العامة/ تخطيط العلاقات العامة/ العلاقات العامة والتسويق/ تقويم خطط العلاقات العامة/texte imprimé
بحوث التسويق /مدخل تطبيقي لفعالية القرارات التسويقية /أنواع البحوث التسويقية و مجالات تطبيقها /المنهج العلمي في بحوث التسويق /البيانات و دورها في بحوث التسويق / اساسيات و انواع المعاينة واستخداماتها في بحوث التسويق/القياس و العلاقات السببية في ب[...]texte imprimé
قراءات في إدارة التسويق /دور التسويق في التخطيط الاستراتيجي /البيع الشخصي /الاعلان /التوزيع /تسويق الخدمات /التسويق الاجتماعي /التسويق الداخليtexte imprimé
محمد فريد الصحن, Auteur ; اسماعيل السيد, Auteur ; إبراهيم سلطان, Auteur | الدار الجامعية الإسكندرية | 2002ماهية الادارة / التخطيط وصنع القرارات / التنظيم / الرقابة