Auteur عصام الدين أمين أبو علفة
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (5)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
التسويق الدولي /البيئة التسويقية الدولية /التسعير التوزيع الترويج /مشكلة التسويق الدولي/استراتيجية اختراق الاسواق الدوليةtexte imprimé
الترويج /المفاهيم-الاستراتيجيات -العمليات /النظرية و التطبيق /الاتصالات التسويقية و الترويج/الاعلان المفاهيم-الاستراتيجيات -العمليات/الدعاية-النشر /التسويق المباشرtexte imprimé
التسويق المفاهيم -الاستراتيجيات -النظرية والتطبيق/التسويق / سلوك المستهلك / التخطيط الاستراتيجي للتسويق / معلومات و بحوث التسويق/تقسيم وتجزئة المفاهيم والاستراتيجيات/ المنتجات المفاهيم والاستراتيجيات/التسعير /التوزيع/الترويج/استراتيجيات المنافس[...]texte imprimé
التوزيع /المفاهيم-الاستراتيجيات -العمليات /استراتيجيات التوزيع/قنوات التوزيع /مؤسسات التوزيع/تخطيط مؤسسات التوزيع/استراتيجيات التنسيق في مؤسسات التوزيع/إدارة الشركات لمؤسسة التوزيع /تقييم أداء مؤسسات التوزيع /التوزيع الماديtexte imprimé
نظم المعلومات التسويقية- بحوث التسويق- انواع بحوث التسويق- تحديد مجتمع و عينات البحث-البيانات التسويقية-تصميم قائمة الاستقصاء-تنفيذ البحوث ميدانيا- القياس و بحوث التسويق-تحليل البيانات-تقارير بحوث التسويق