Auteur اسماعيل محمد السيد
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (6)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
اسماعيل محمد السيد, Auteur ; محمد توفيق ماضى, Auteur ; محمد احمد حسان, Auteur | دار الفكر الجامعي الاسكندرية | 2006ماهية الامداد والتوزيع / ادارة سلسلة الامداد /مستوى خدمة المستهلك /مفهوم التوزيع المادي /نشاط الشراء /نشاط النقل /ادارة المخازن /الرقابة على المخزون /النمادج التقريرية للرقابة على المخزونtexte imprimé
الادارة الاستراتيجية/تحديد رسالة المنظمة و تكوين الاستراتيجية/تقييم البيئة الخارجية للمنظمة/تقييم البيئة الداخلية للمنظمة/الاستراتيجيات البديلة/الاختيار الاستراتيجي/وضع الاختيار الاستراتيجي/تقييم الاختبار الاستراتيجي/حالات تطبيقيةtexte imprimé
الإعلان /طبيعة النشاط التسويقي/المزيج الترويجي /الاتصال /بعض المفاهيم السلوكية المرتبطة بنشاط الاعلان/قرارات الاعلان/القيام ببحوث الاعلان/تحديد اهداف الاعلان وانواعه /تحديد ميزانية الاعلان /وسائل الاعلان /تحرير الرسالة الاعلانية/اعداد الرسالة ال[...]texte imprimé
التسويق/التسويق والبيئة /مقدمة النشاط التسويقي/بيئة النشاط التسويقي/التخطيط الاستراتيجي للنشاط التسويقي/السوق والمستهلك/تقسيم السوق لقطاعات وتحديد السوق/السلوك الشرائي للمستهلك/أسواق الأعمال والسلوك الشرائي للمنظمات/المعلومات لاتخاذ القرارات ال[...]texte imprimé
التسويق /مقدمة النشاط التسويقي/البيئة التسويقية /تقسيم السوق إلى قطاعات وتحديد السوق المستهدف وبناء الانطباع عن المنتج /الانطباع عن المنتج /السلوك الشرائي للمستهلك /المفاهيم الاساسية /المعلومات لاتخاذ القرارات التسويقية/بعض المفاهيم الاساسية للم[...]texte imprimé
مقدمة الكتاب / دراسات السوق/ التنبؤ بحجم الطلب /الدراسات الفنية والهندسية/ دراسة نوع وحجم الاستثمارات المطلوبة /الدراسة التنظيمية