Auteur ناجي معلا
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
اصول التسويق مدخل تحليلي/مقدمة عامة في التسويق/البيئة التسويقية/بحوث التسويق وأنظمة المعلومات/تجزئة السوق ةالاسواق المستهدفة/المنتجات/التسعير/قنوات التوزيع/مؤسساتا التوزيع/الترويج واساليبه/تطوير وابتكار المنتجات الجديدة/texte imprimé
ناجي معلا, Auteurمقدمة في الاثصال الترويجي/النظام المثكامل للاتصال الترويجي/تقييم الأداء الترويجي/الدعاية التجاريةtexte imprimé
بحوث التسويق مدخل منهجي تحليلي /مقدمة في بحوث التسويق/ انواع بحوث التسويق/المنهجية العلمية واساليب البحث العلمي/القياس في بحوث التسويق/اساليب جمع البيانات التسويقيةالاسلوب التجريبي وبحوث التسويق/العينات وانواعهابحوث التطوير السلعي وابتكار المنتج[...]