Titre : | أساليب القياس والتشخيص في التربية الخاصة |
Auteurs : | فاروق الروسان, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.9 مزيدة ومنقحة |
Editeur : | دار الفكر عمان, 2018 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-92-015-9 |
Format : | 375.ص / أشكال ، جداول / 25.سم |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 370 (Education - enseignement) |
Mots-clés: | science education |
Note de contenu : |
الفصل الاول :مقدمة عامة في القياس والتقويم الفصل الثاني: اساليب قياس وتشخيص الاعاقة العقلية الفصل الثالث:اساليب القياس وتشخيص الموهوبين الفصل الرابع:اساليب القياس وتشخيص صعوبات التعلم الفصل الخامس: اساليب القياس وتشخيص الاعاقة البصرية الفصل السادس: اساليب القياس والتشخيص الاعاقة السمعية الفصل السابع: قياس وتشخيص الاضطرابات الانفعالية والسلوكية الفصل الثامن :اساليب قياس وتشخيص حالات التوحد الفصل التاسع:اساليب قياس وتشخيص حالات ضعف الانتباه والنشاط الزائ |
Exemplaires (5)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
SSH040757 | ع تر04116 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
SSH040768 | ع تر04117 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
SSH040767 | ع تر04118 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
SSH040749 | ع تر04119 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |
SSH040754 | ع تر04120 | 1 | Ouvrages | 20 | Libre accès Disponible |