Auteur مصطفى محمود ابو بكر
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (17)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
أخصائي البيع الناجح /وظيفة البيع و تحقيق التميز البيعي /متطلبات تحقيق الكفاءة البيعية /المقابلات والمكالمات التليفونيةالناجحة /مهارات التفاوض مع العميل و تقييم الافكار الجديدة /النمادج الرئيسية لاخصائي البيعtexte imprimé
مصطفى محمود ابو بكر, Auteur | الدار الجامعية الإسكندريةالاطار الام لادارة وظيفة الاحتياجات /قرار توفير الاحتياجات /توصيف بيئة وظيفة الاحتياجات /الاطار التنظيمي و الاداري لوظيفة الاحتياجات /تخطيط الاحتياجات /التفكير و التخطيط الاستراتيجي في وظيفة الاحتياجات/التفاوض و كفاءة اعمال الشراء/مراحل و اجراءا[...]texte imprimé
الإدارة العامة / وظائف الدولة / الجهاز الاداري و المنظمات العامة / جودة خدمات الجهاز الاداري / الاصلاح الاداري و فعالية الادارة العامة / الهوية القومية و فعالية الادارة العامة / المقومات الأساسية لكفاءة و ادارة المحليات / تطبيق التفكير الاستراتي[...]texte imprimé
العلم والبحث العلمي-اساسيات المنهجة العلمي في البحث-أدوات البحث العلمي-texte imprimé
مفهوم التفاوض وخصائصه/ مقومات واخلاقيات التفاوض الناجح/ التخطيط والتحضير الجيد للتفاوض/ الصفات والمهارات الاساسية للمفاوض/ استراتجيات وتكتيكات التفاوض/texte imprimé
جمال الدين محمد المرسي, Auteur ; مصطفى محمود ابو بكر, Auteur ; طارق رشدي جبة, Auteur | الدار الجامعية الإسكندرية | 2002مفهوم الادارة الاستراتيجية و خصائصها/المدير المعاصر و مسئولية اتخاذ القرارات الاستراتيجية/تحديد الرسالة و صياغة الرؤية الاستراتيجية للمنظمة/تحديد الغايات الاهداف الاستراتجية/تحليل و توصيف عناصر البيئة الخارجية/تحليل البيئة الداخلية/صياغة الاسترا[...]texte imprimé
انواع وخصائص المنظمات واسس تحديد التنظيم الاداري الملائم/البيئة المنظمة و التنظيم الاداري الملائم/التنظيم الادري الفعال /الهيكل التنظيمي/الاختصاصات التنظيمية/الهيكل الوظيفي و نظام الصلاحيات/الرؤية الاستراتيجية لاعداد و تطوير التنظيم الاداري /الا[...]texte imprimé
المرجع فى التفكير الاستراتيجى و الادارة الاستراتيجية/الايطار العام للادارة الاستراتيجية ونظام التخطيط الاستراتيجي/التفكير الاستراتيجى و الادارة الاستراتيجية/دراسة البيئة الداخلية للمنظمة وممارسة الإدارة الاستراتيجية/دراسة تحليل البيئة الاستراتيج[...]texte imprimé
نشاط التسويق و خدمة العميل/معيار الملموسية و التمييز بين السلعة و الخدمة و تأثيره على تسويق الخدمات/جودة الخدمة و توقعات العميل/سعادة العميل و جودة الخدمة/إرضاء العميل و التعامل مع شكواه/اساليب التميز في خدمة العميل/متطلبات كفاءة مقدم الخدمةtexte imprimé
texte imprimé
ادارة الموارد البشرية-المحددات الرئيسية لفعالية ادارة الموارد البشرية-المسار الوظيفي-التطور التكنولوجي وتطوير انظمة الموارد البشريةtexte imprimé
بحوث التسويق /مدخل تطبيقي لفعالية القرارات التسويقية /أنواع البحوث التسويقية و مجالات تطبيقها /المنهج العلمي في بحوث التسويق /البيانات و دورها في بحوث التسويق / اساسيات و انواع المعاينة واستخداماتها في بحوث التسويق/القياس و العلاقات السببية في ب[...]texte imprimé
صحة و قوة الهوية ودور الاطر الاخلاقية لضمان فعالية دور الجهاز الاداري في عملية التنمية/هوية الامة و الاطر الاخلاقية لاداء المؤسسات العامة و المنظمات الحكومية/المدير المعاصر بين المدرسة التقليدية و المفاهيم الريادية/texte imprimé
دليل المدير المعاصر / الادارة الفعالة حتمية لمواجهة التحديات المعاصرة/ عملية التخطيط / بيئة المنظمة وضغوط العمل على المدير / التنظيم الاداري الفعال / الهيكل التنظيمي و تاثيره على فعالية الادارة/المدير الفعال و عملية التغيير و التطور التنظيمي/الم[...]texte imprimé
سلوك المستهلك والادارة الاستراتيجية لممارسة نشاط التسويق في المنظمات المعاصرة/دراسة سلوك المستهلك وتفهم قرار الشراء/دراسة سلوك المستهلك/الدوافع وتأثيرها في تشكيل سلوك المستهلك/التعلم وتأثيره في تشكيل سلوك المستهلك/الادارة وتاثيره في تشكيل سلوك ا[...]