Auteur نزار عبد المجيد البرواري
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
نشاة التسويق/اهميته/مداخل وفلسفات التسويق/المسؤولية الاجتماعية للمنظمة والتسويق الاجتماعي/البيئة التسويقية/ تقسيم واستهداف السوق/سلوك المستهلك/ حماية المستهلك وحقةقه/استراتيجية التسويق /المنتوج/السعر والتسعير/المكانtexte imprimé
لحسن عبد الله باشيوة, Auteur ; نزار عبد المجيد البرواري, Auteur ; محمد أحمد عيوشي, Auteur | الوراق للنشر والتوزيع | 2013الادارة التنفيذية / ادارة الجودة / ادارة الأعمال / ادارة التمييز / فلاسفة و رواد الجودة / أدوات و تقنيات الجودة و التميز / الادارة الذكية للأعمال و أفضل الممارسات