Auteur محمود الصميدعي
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
الاساليب الكمية في التسويق /مدخل تمهيدي في تطور مفهوم التسويق/التسويق/استخدام بعض الاساليب الكمية في دراسة المنتج/الاساليب الكمية في التسعير والتوزيع والترويج/طرق التنبؤ بالمبيعات/الاتجاهات الكمية في دراسة سلوك المستهلك/البرمجة الخطيةtexte imprimé
الاسس العلمية للتسويق الحديث مدخل الشامل/مدخل الى التسويق /البيئة التسويقية /السوق والسوق المستهدفة/سلوك المستهلك الشرائي /المنتجات /الخدمات /التسعير /التوزيع/الترويج /التسويق الالكتروني /الترويج