Auteur احمد شاكر العسكري
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
إدارة المبيعات /مدخل كمي -سلوكي و إداري /دراسة السوق /ما هية وظيفة المبيعات /ادارة القوى البيعية/طريق تقييم أداء مندوبي البيع/الاساليب الكمية المستخدمة في تخطيط المبيعات/اساليب التنبؤ بالمبيعات/الرقابة و التقييم البيعيtexte imprimé
الاتصالات التسويقية المتكاملة/استراتيجية الاتصالات التسويقية المتكاملة /الاتصالات التسويقية /البيع الشخصي /التسويق المباشرtexte imprimé
سياسة المنتجات- تنمية المنتجات الجديدة- تعبئة و تغليف السلع- خدمات المنتجات - المزيج التسويقي- التسعير - الترويج- منافذ التوزيع