Auteur إلهام فخري طملية
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
مقدمة عامة في الادارة الاستراتيجية / التحليل الاستراتيجي / الخيار الاستراتيجي / تجزئة السوق و اختيار السوق المستهدف و تحديد الموقع الاستراتيجي / استراتيجية التسويق الخاصة بدورة حياة المنتج / الاتصال مع السوق مكن خلال عناصر المزيج التسويقي / الرق[...]texte imprimé
التسويق في المشاريع الصغيرة/المشاريع الصغيرة /الريادة التسويقية في المشاريع الصغيرة/المفهوم التسويقي في المشاريع الصغيرة /نظم معلومات التسويق/التخطيط الاستراتيجي للتسويق والاستراتيجيات التسويقية التنافسية/استراتيجية التسويق/استراتيجية عناصر المز[...]