Auteur محمد عبد الله العوامره
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
إدارة التجزئة /مقدمة/إدارة عناصر مزيج التجزئة /أشكال مؤسسات تجارة التجزئة /أشكال مؤسسات تجارة التجزئة أثر البيئة التسويقية على ادارة النشاطات التسويقية لمؤسسات تجارة التجزئة/ادالعلاقات الادارية بين مؤسسات تجارة التجزئة وتجارة الجملة/ارة الطلب عل[...]texte imprimé
مفهوم الاستراتيجية التسويقية/التحليل البيئي-منظور استراتيجي/التخطيط التسويقي الاستراتيجي/استراتيجية اعداد الموازنة التسويقية و التنبؤ بالمبيعات/استراتيجية تطور المنتج/استراتيجية التسعيراستراتيجية الترويج و الاتصال التسويقي/استراتيجية التوزيع و ا[...]texte imprimé
مفهوم و أهمية بحوث التسويق / بحوث التسويق و اتخاذ القرارات / صياغة و تصميم اجراءات البحث التسويقي / المشكلة و محدداتها في البحث التسويقي / البايانات الثانوية للبحث التسويقي / البايانات الأولية في البحث التسويقي / العينات في البحث التسويقي . أنوا[...]