Auteur علي عبد الرضا الجياشي
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
المدخل لادارة المبيعات / تنظيم المبيعات و تنمية و تحفيز القوى البيعية / تخطيط المبيعات / تقييم الأداء البيعي / ادارة المبيعات و أنظمة المعلوماتtexte imprimé
أهداف التسعير / طبيعة و أهمية السعر / السعر و المزيج التسويقي / خطوات التسعير / العوامل المؤثؤة في قرارات التسعير / التحليل الاقتصادي لأنواع السوق/أهداف التسعير / مدخل التسعير على أساس الكلفة / مدخل التسعير على أساس المنافسة / مدخل التسعير على أ[...]