Titre :
|
إدارة التسويق مفاهيم و أسس
|
Auteurs :
|
محمود جاسم الصميدعي, Auteur ;
ردينة عثمان يوسف, Auteur
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
دار المناهج للنشر و التوزيع عمان, 2006
|
Format :
|
25سم
|
Langues:
|
Arabe
|
Langues originales:
|
Arabe
|
Résumé :
|
إدارة التسويق مفاهيم و أسس/التسويق المفهوم والتطور /تخطيط وتنظيم عملية التسويق/استخدام بعض النماذج السلوكية في تفسير سلوك المستهلك/إدارة المنتجات /إدارة تخطيط وتطوير النتتجات الجديدة/إدارة عملية التسعير /إدارة الترويج والبيع الشخصي والعملية البيعية /إدارة التوزيع/دور نظام المعلومات في العملية التسويقية /مشكلات التسويق في منظمات الاعمال العربية وسبل معالجتها
|
Exemplaires (1)
Liste des exemplaires
|
SEG000229 | MK00504 | Livre | Fonds propre-bibliotheque centrale | marketing / تسويق | Libre accès Disponible |
Demande de numérisation
Aucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !