Titre :
|
الادارة الحديثة في التسويق -الوقت- الجودة-
|
Auteurs :
|
جاسم مجيد, Auteur
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
مؤسسة شباب الجامعة اسكندرية, 2004
|
Format :
|
264ص / 25سم
|
Langues:
|
Arabe
|
Langues originales:
|
Arabe
|
Mots-clés:
|
التخطيط الاداري والانتاجي ,الاستراتجية في مجال السوق ,لرقابة الكاملة للجودة
|
Résumé :
|
التخطيط الاداري والانتاجي- الوظائف والمنشات- المستهلك قناعته وسلوكه- الاستراتجية في مجال السوق- الكلمة والسلوك في مجال الشراء- استراتجية الاعلان- الرقابة الكاملة للجودة- رقابة الوقت- السوق العالمي والجودة- السوق في محال التقسيم حماية المستهلك- عناصر الجودة-
|
Exemplaires (1)
Liste des exemplaires
|
SEG013315 | AD00463 | Livre | Fonds propre-bibliotheque centrale | Administration / الإدارة | Libre accès Disponible |
Demande de numérisation
Aucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !