Auteur رباب احمد عبد العاطي
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
قياس جودة معلومات الوظائف الداعمة لعمليات ادارة علاقات الزبون باستخدام نشر دالة الجودة/اسس الخدمة وبديهيات التميز/ متطلبات تطبيق الادارة الالكترونية لتقديم الخدمة واتجاهات العاملين نحوها/التسويق عبر الانترنت /texte imprimé
قياس جودة معلومات الوظائف الداعمة لعمليات ادارة علاقات الزبون باستخدام نشر دالة الجودة/اسس الخدمة و بديهيات التميز/متطلبات تطبيق الادراة الالكترونية لتقديم الخدمة و اتجاهات العاملين نحوها /التسويق عبر الانترنت /