Titre :
|
التسويق الوردي و أثره في تحقيق ولاء الزبائن : دراسة عينة من مستخدمات منتجات MACللتجميل بولاية سعيدة
|
Auteurs :
|
بن براهمي يمينة, Auteur ;
حميدي زقاي, Directeur de thèse
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسييرسعيدة, 2020-2021
|
Format :
|
75ص / 27سم
|
Langues:
|
Arabe
|
Langues originales:
|
Arabe
|
Résumé :
|
الاطار النظري للتسويق الوردي وولاء الزبائن/المزيج التسويقي الوردي/ماهية الولاء/الدراسة ميدانية
|
Exemplaires (1)
Liste des exemplaires
|
SEGT01977 | MAS885 | Livre | Fonds propre-bibliotheque centrale | الاقتصاد الكلي و الجزئي | Libre accès Disponible |
Demande de numérisation
Aucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !