Titre :
|
أثر السعر و الترويج على قرار الشراء لدى الزبون : دراسة حالة مؤسسة موبيليس وكالة سعيدة الجزائر
|
Auteurs :
|
قدوري هشام, Auteur ;
صغير هيشام, Auteur ;
دياب زقاي, Directeur de thèse
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسييرسعيدة, 2020-2021
|
Format :
|
102ص / 27سم
|
Langues:
|
Arabe
|
Langues originales:
|
Arabe
|
Résumé :
|
مدخل تحليلي للتسويق/سياسة التسعير في المؤسسة/سياسة الترويج في المؤسسة/الدراسة التطبيقية
|
Exemplaires (1)
Liste des exemplaires
|
SEGT02027 | MAS894 | Livre | Fonds propre-bibliotheque centrale | الاقتصاد الكلي و الجزئي | Libre accès Disponible |
Demande de numérisation
Aucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !