Titre :
|
الاسس العلمية للتسويق الحديث : مدخل شامل
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
دار اليازوردي العلمية للنشر والتوزيع الاردن, 2007
|
Format :
|
ص357 / غلاف ملون - جداول-اشكال / 25 سم
|
Langues:
|
Arabe
|
Résumé :
|
مقدمة - مدخل الى التسويق- مفهوم التسويق- التوجهات المفاهيمية للتسويق- التوجه الانتاجي للتسويق- التوجه البعي للتسويق- التوجه الحديث للتسويق-التوجه الاجتماعي للتسويق- التوجه الاخلاقي للتسويق- مفاهيم التسويق الجوهرية- المزيج التسويقي وعناصر الاساسية- المنتج- السعر- التوزيع- الترويج- اهمية التسويق- مفهوم البيئة العامة- البيئة التسويقية- السوق و السوق المستهدفة- تجزئة السوق- اسس تجزئة السوق- سلوك المستهلك الشرائي- سلوك المستهلك- الشرائي- المنتجات- الخدمات- مفهوم الخدمة-تصنيف الخدمات- ابعاد الخدمة- سمات وخصائص الخدمة- الللاملموسية- التلازمية- عدم التماثل اوعدم التجانس - الزوالية- الملكية- المزيج التسويقي السباعي للخدمات- الخدمة- السعر- التوزيع- الترويج- البيئة الماديةاوالدليل المادي- الناس - عملية تقديم تقديم تقديم الخدمة- جودة الخدمات -الجودة الفنية - الجودة الوظيفية
|
Exemplaires (1)
Liste des exemplaires
|
SEG031410 | MK01981 | Livre | Fonds propre-bibliotheque centrale | marketing / تسويق | Libre accès Disponible |
Demande de numérisation
Aucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !