Titre :
|
أثر عناصر المزيج التسويقي 7P'S على الصورة الذهنية للوبون الجزائري : دراسة ميدانية لعينة من زبائن متعاملي الهاتف النقال دجيزي بولاية سعيدة
|
Auteurs :
|
برزوق محمد أمين, Auteur ;
دياب زقاي, Directeur de thèse
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسييرسعيدة, 2021-2022
|
Format :
|
99ص / 27سم
|
Langues:
|
Arabe
|
Langues originales:
|
Arabe
|
Résumé :
|
ماهية التسويق الخدمات في المؤسسة/مدخل تحليلي للصورة الذهنية للزبون/أثر عناصر المزيج التسويقي الخدمي على الصورة الذهنية لزبائن دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال جازي
|
Exemplaires (1)
Liste des exemplaires
|
SEGT02140 | MAS1020 | Livre | Fonds propre-bibliotheque centrale | الاقتصاد الكلي و الجزئي | Libre accès Disponible |
Demande de numérisation
Aucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !