Éditeur الدار الجامعية الإسكندرية
|
Documents disponibles chez cet éditeur (257)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
القيادة الاستراتيجية /مفهوم القيادة الاستراتيجية /نظريات انماط القيادة الاستراتيجية التقليدية /نظريات انماط القيادة الاستراتيجية الحديثة /المدخل المتكامل لانماط القيادة الاستراتيجية/تطوير المسار الوظيفي لقيادة المستقبل/المفاهيم الحديثة لتطوير ا[...]texte imprimé
أخصائي البيع الناجح /وظيفة البيع و تحقيق التميز البيعي /متطلبات تحقيق الكفاءة البيعية /المقابلات والمكالمات التليفونيةالناجحة /مهارات التفاوض مع العميل و تقييم الافكار الجديدة /النمادج الرئيسية لاخصائي البيعtexte imprimé
ماهية الادارة/تطور الفكر الاداري/المديرون وظائفهم و اسلوب ممارستها/التخطيط و اتخاذ القرارات/التنظيم و ابعاده الرئيسية في مجال الادارة /القيادة و الدافعية/الرقابةtexte imprimé
العولمة/مستقبل الاستثمارات الاجنبية في لبنان بعد الحرب الاهلية/الخصائص الاستراتيجية للاستثمار الاجنبي المباشر وعلاقتها ببلد المنشا و مستوى الاداء في مصر /اسعار التحويل بين فروع الشركات العالمية/تسويق المناطق الحرة المصرية /التكتلات /عقد الترخيص[...]texte imprimé
الانتاج و الانتاجية/التنبؤ بالطلب/اساليب جدولة الانتاج في الأجل القصير/التخطيط الاجمالي/لبرمجة الخطية/تخطيط ومنابعة امشروعات/نماذج المحاكاة نظرية صفوف الانتظارtexte imprimé
إدارة التسويق /مبادئ التسويق /التعريف بالتسويق/ادارة السوق /تنظيم التسويق /التخطيط في التسويق/اتخاذ القرارات التسويقية/الرقابة على السوق/تنفيذ استراتيجية التسويق/عناصراستراتيجية التسويقtexte imprimé
إدارة التسويق مدخل استراتيجي/منظور استراتيجي/التخطيط التسويقي والتنظيم الفعال لادارة التسويق/ادارة المعلومات التسويقية/ادارة المركز الذهني وتحقيق الميزة التنافسية/أدارة وتطوير المنتجات الجديدة/البيع الشخصي/ادارة المبيعات وعملية بناء العلاقات/الا[...]texte imprimé
إدارة التسويق /نظرة عامة على التسويق /تقسيم السوق الى قطاعات وتحديد السوق المستهدف/بناء المركز الذهني وتحقيق الميزة التنافسية/نظم المعلومات التسويقية/بحوث التسويق / سلوك المستهلك/أسواق الاعمال والسلوك الشرائي لمشتري الاعمال /المنتج /التسعير /الا[...]texte imprimé
إدارة التفاوض الدولي مدخل صناعة الصفقات العالمية في عالم يموج بالتنافسية/التفاوض والصفقة العالمية/صنع الصفقات في بيئة اجنبية/مواجهة مشكلة اختلاف الثقافات/تحديد الاديولوجية في صناعة الصفقات العالمية/المفاوضات والبيروقراطية الاجنبية/التفاوض وكيف ت[...]texte imprimé
مفاهيم اساسية للجودة / ادارة الجودة الكلية /الانتاجية / مداخل تحسين الانتاجية / انتاجية العمالة / تخطيط أنشطة الصيانة للتسهيلات الانتاجية/الوقت المحدد/ التحسين المستمر للعمليات /القياس المقارن لافضل اداء/اعادة الهندسة /الايزو9000texte imprimé
الأسس السلوكية لادارة القوى العاملة/المجالات الوظيفية و أدوات البحث التطبيقي في ادارة القوى العاملةtexte imprimé
إدارة المشتريات والمخازن / طرق الشراء الحكومية / التنبؤ بأسعار المواد / مصادر التوريد / دور النقل في ادارة المواد / تقييم الشركات طبقا لنظام الايزوtexte imprimé
إدارة المشتريات و المخازن من الناحية العلمية و العملية / ادارة المشتريات / ادارة المخازن و المخزونtexte imprimé
اسس نجاح المشروع/دراسة جدوى المشروع/تمويل المشروع/تخطيط ارباح و تنفيد المشروع/تخفيض وقت تنفيد المشروع/الرقابة على تكاليف المشروع/الجودة/الاستشارات الاداريةtexte imprimé
المفهوم المشروعات الصغيرة /المعايير السائدة في تقسيم المشروعات /الصناعات التحويلية اساس المشروعات الصغيرة /مقومات نجاح و استمرارية المشروعات الصغيرة حاضنات الاعمال و مقومات نجاح و استمرارية المشروعات الصغيرة حاضنات الاعمال و /قدرة الصناعات الصغي[...]