Éditeur اثراء للنشر و التوزيع الاردن
|
Documents disponibles chez cet éditeur (14)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
ادارة المعرفة /المعرفة و ادارتها / رأس المال الفكريtexte imprimé
ادارة سلسلة التوريد- التزود من المصادر و اختيار الموردين- علاقات الموردين- منظمات التوريد- تكنولوجيا المعلومات و سلسلة التوريد- توريد الخدمات- تكامل سلسلة التوريد- التوريد العالمي- البحث و القياس في عمليات التوريد- الاخلاقات و المسؤولية الاجتماع[...]texte imprimé
مقدمة عامة في الادارة الاستراتيجية / التحليل الاستراتيجي / الخيار الاستراتيجي / تجزئة السوق و اختيار السوق المستهدف و تحديد الموقع الاستراتيجي / استراتيجية التسويق الخاصة بدورة حياة المنتج / الاتصال مع السوق مكن خلال عناصر المزيج التسويقي / الرق[...]texte imprimé
اسس اقتصاديات الاعمال- طلب المستهلك - كيف تنتج مشروعات الاعمال- المنافسة -و الاستراتيجية التنافسية- الاقتصاد الوطني الكلي و تاثيره في الاعمال-البطالة و التضخم و النمو الاقتصادي - الحكومة و شركات الاعمال -حجم الشركة و نموها - استراتيجيات التسعير[...]texte imprimé
اسس اقتصاديات الاعمال /طلب المستهلك/كيف تنتج مشروعات الاعمال /المنافسة و الاستراتيجية التنافسية /الاقتصاد الوطني الكلي و تاثيره في الاعمال //البطالة و التضخم و النمو الاقتصادي /الحكومة و شركات الاعمال /حجم الشركة و نموها/استراتيجيات التسمير /تحل[...]texte imprimé
المؤسسات المالية/ البنوك/ الإستثمار المالي/ الإقتصادالمالي /النقود و الاقتصاد القومي/ شركة الصرفية و إدارة المؤسسات المالية/ عرض النقود و الطلب علي النقود/ النضرية النقدية/ المؤسسات المالية/ الوساطة المالية-الطبيعة- التطور و الآلية/ التحليل الا[...]texte imprimé
الإبداع في اتخاذ القرارات الإدارية /تأطير مفاهيمي ومنظمات فكرية/اتخاذ القرارات الابداعية/الاحتمالات والتوزيعات الاحتمالية في دعم القرار الإبداعي/الابداع في تطبيق البرمجة الخطية لاستغلال الموارد/تصميم شجرة القرار وفق منظور ابداعي /الابداع في استخ[...]texte imprimé
المالية العامة-النفقات العامة-الايرادات العامة-الضرائب-القانون المالي الموازنة العامة للدولة-الرقابة على تنفيذ الموازنة العامةtexte imprimé
بحوث التسويق أسس و حالات/نظام المعلومات التسويقي/مدخل في بحوث التسويق/صناعة خدمة بحوث التسويق/الاخلاقيات وبحوث التسويق/تصميم البحث التسويقي/خطوات اجراء البحث التسويقي /البيانات الثانوية/البيانات الاولية/طرق جمع البيانات الاولية /الاستبيان /العين[...]texte imprimé
نبذة عن اداة الجودة الشاملة-سيجما ستة-سيجما ستة في شركتك- عملية حل المشكلات في فريق سيجما ستة -الدليل المنقذ لسيجما سنة-نظرة داخل مجموعة أدوات سيجما ستة- كيف يمكنك المساعدة في تطبيق سيجما ستة- ثقافة سيجما ستة و مقارنتها بادارة الجودة-القواعد الا[...]texte imprimé
تسويق الخدمات المالية /قسم التسويق في الشركات المالية/الخدمات المالية /البيئة التسويقية الاردنية الخدمات المالية/سلوك المستهلك /نظام المعلومات التسويقي المالي/استراتيجية تسويق الخدمات المالية/المنتج /التوزيع والترويج و التسعيرtexte imprimé
مبادئ المحاسبة المالية /الدورة المحاسبية- منشآت خدمية- منشآت تجارية/ ماهية المحاسبة /مكونات المحاسبة/تطبيقات شاملة للوحدة التدريسية الاولى /القوائم المالية بعد التسويات/اكمال الدورة المحاسبية /تسجيل عمليات الشراء والبيع/عمليات البضاعة في ظل نظا[...]texte imprimé
محاسبة التكاليف /مفاهيم الكلفة وسلوكها/تكاليف المواد الاولية والاجور/التكاليف الصناعية غير المباشرة/تكاليف الانتاج المشتركة/تكاليف الاوامر الانتاجية تكاليف العقودtexte imprimé
نظم المعلومات التسويقية /تكامل نظام المعلومات التسويقية/عناصر نظام المعلومات التسويقية/المستلزمات الضرورية لإدارة وتشغيل نظام المعلومات التسويقية /مكونات نظام المعلومات التسويقية /انواع المعلومات التسويقية ومصادرها التقليدية/دور نظام المعلومات ا[...]