Éditeur مؤسسة شباب الجامعة اسكندرية
|
Documents disponibles chez cet éditeur (33)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
إدارة الأفراد و العلاقات الإنسانية / تقييم الوظائف / سياسات الأجور / معنوية الأفراد/ طريقة الحالاتtexte imprimé
إدارة المشروعات الاستثمارية /اقتصادية تمويليا محاسبيا إداريا/توصيات المشروعات/دراسة الجدوى الاقتصادية وتقييمها /الإدارة فن و علم و إحصائيات /التموين/أهمية شركات القطاع الخاص/الجودة الشاملة وشهادة الآيزو/الادارة الدولية العالمية ةادارة الاعمال[...]texte imprimé
كيفية انشاء ادارة المشروعات / الادارة الحديثة / محاسبة الشركات / تجارب و توصيات / أهمية شركات القطاع التخاص / نتائج و تطبيقاتtexte imprimé
منظومة تنمية الموارد البشرية/ التخطيط الاستراتيجي للموارد البشرية / منظومة وظاءف الافراد / منظومة العلاقات الصناعية في مصر /texte imprimé
إدارة الأزمات في المنشآت التجارية / تصنيف الأزمات / فريق ادارة الازماتtexte imprimé
مقدمة- دالة الطلب- جدول الطلب- منحى الطلب- التمثيل البياني لدالة الطلب- دالة العرض- جدول العرض- منحنى العرض- توازن السوق-تكاليف الانتاج- السعر و الانتاج في ظل المنافسة الكاملة-السعر و الانتاج في ظل الاحتكار- السعر و الانتاج في ظل المنافسة الاحتك[...]texte imprimé
ادلة مشروعات اﻻيرادات المالية العامة و الملكية العامة الجماعية /اﻻيرادات المالية العامة الدورية /اﻻيرادات المالية العامة غير الدوريةtexte imprimé
المقدمة- البلاد الناميةوقضية التصنيع- مقومات التصنيع- استراتيجيات التصنيع- تطور سياسات التصنيع في بعض الدول-قياس حجم المشروع- اقتصاديات الحجم الكبير-التكامل و تنويع الانتاج- الانتاجية- الصناعات الصغيرة- تقييم المشروع- معايير اختيار مكاتب الخبرة [...]texte imprimé
الاتصال و العلاقات العامة في المجتمع المعاصر/المدخل الى العلاقات العامة / المشتغلون بالعلاقات العامةtexte imprimé
المفهوم التسويقي / الادارة التسويقية / بحوث في التسويق / تصميم البحوث / طرق جمع البيانات / الهيكل التنظيمي للتسويق / السوق / سوق السلع الاستهلاكية و الصناعية/تخطيط السلعة/استقصاء السوق/المنشات التسويقية/اختيار مسالك التوزيع/دور الاعلان /ادارة ال[...]texte imprimé
المفهوم التسويقي - الادارة التسويقية- بحوث التسويق- تصميم البحوث-طرق جمع البيانات - الهيكل التنظيمي التسويقي- السوق-سوق السلع الاستهلاكية- سوق السلع الصناعية -تخطيط السلعة - استقصاء السوق - المنشات التسويقية-اختيار مسالك التوزيع - دور الاعلان - [...]texte imprimé
التخطيط الاداري والانتاجي- الوظائف والمنشات- المستهلك قناعته وسلوكه- الاستراتجية في مجال السوق- الكلمة والسلوك في مجال الشراء- استراتجية الاعلان- الرقابة الكاملة للجودة- رقابة الوقت- السوق العالمي والجودة- السوق في محال التقسيم حماية المستهلك- [...]texte imprimé
الادارة في الشركات و المؤسسات : القيادة -التسويق -العمل المؤسسي-تخطيط و ادارة القوة العاملة -الحوكمة
القيادة //التسويق/العمل المؤسسي//تخطيط و ادارة القوى العاملة/حوكمةالشركاتtexte imprimé
مفهوم و اهمية الاعلان /دور الاعلان في تنمية الانشطة التجارية والخدمية/الدعوى الاعلانية/تخطيط و اخراج الاعلان /وسائل الاعلان /وكالات الاعلان/texte imprimé
سلوك المستهلك/دالة الطلب الفردي/سلوك المنتج/دوال التكاليف/دالة العرض/توازن السوق/التحليل الاقتصادي/التوازن الكلي/تحقيق التوازن الاقتصادي/المداخل الاساسية للحسابات القومية