Éditeur دار زهران الاردن
|
Documents disponibles chez cet éditeur (14)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
ترسيم الدوائر الانتخاية/نزهات الانتخابات/منظمات الاحزاب السياسية/اشكال الشبكات الانتخابيةtexte imprimé
أهمية التخطيط المالي للقطاع العام/تخطيط الانفاق العام/تخطيط الايراد العام/تخطيط النقد الأجنبيtexte imprimé
اساسيات الادارة الاستراتيجية/اختيار الاستراتيجية على مستوى المنظمة/الاستراتيجيات السوقية/استراتيجيات المنتجات/استراتيجيات التسعير/استراتيجية التوزيع/استراتيجية الترويجtexte imprimé
الادارة المالية -مفهوم-اهمية-وظائف/ الاصول المتداولة-مفهوم وادارة/ الخصوم المتداولة -مفهوم وادارة/ التحليل المالي- مفهوم ومؤشرات/التحليل المالي الادوات التحليلية/ الميزانيات التقديرية-مفهوم واهمية/ الميزانيات التقديرية- التنبؤ والانواع/ القوائم [...]texte imprimé
دار زهران الاردن 1998اساسيات فني الاقتصاد الاداري/ بيئة المنشاة /الربح/ الربح والانتماء السوقي/الربح واحتكار القلة /الربح والقوة الاحتكارية السوقية/ طروحات في تبرير الارباح/تقنيات في ادارة الارباح/ادارة الطلب وايرادات المنشاة/ تحليل الانتاج/ تحليل وادارة التكاليف / [...]texte imprimé
التنمية المستدامة و الأمن الإقتصادي في ظل الديمقراطية وحقوق الانسان /الأمن المائي و التنمية المستدامة /التنمية المستدامةو الامن الاقتصادي العربي /التنمية المستدامة و البطالة /التنمية المستدامة و الاستقرار النفسي /التنمية الاجتماعية /التنمية الثق[...]texte imprimé
مفهوم واهمية العلاقات العامة/تنظيم العلاقات العامة/بحوث العلاقات العامة/ التخطيط في العلاقات العامة/ الاتصالات/وسائل الاتصال في العلاقات العامة/texte imprimé
texte imprimé
الدوال العددية/حساب المصفوفة/نظم المعدلات من الدرجة الولى ذات عدة مجهولة/حساب التكاملات المحددة-الطرق المالوفة للتكاملtexte imprimé
texte imprimé
مالية الدولة /التعريف بالمالية العامة /النفقات العامة /الإيرادات العامة /الموازنة العامة للدولةtexte imprimé
المحاسبة/القوائم المالية/تحليل تحليل العمليات المالية/قياس الربحtexte imprimé
دار زهران الاردن 2013موضوعات في الاقتصاد السياسي/الانتاج و اساليب الانتاج و التكاليف/المبادئ الاساسية للتضخم و التخطيط /السياسات الاقتصادية الدولية و المنظمة العالمية للتجارة و المعلوماتية و انظمة المعلومات و تكنولوجيا الاتصال و ابعاد اليقضة/texte imprimé
مدخل في علم الاقتصاد /الطلب /العرض /التوازن /تحليل سلوك المستهلك /نظرية الانتاج /نكاليف الانتاج /سوق المنافسة التامة/الاحتكار التام/المنافسة الاحتكارية /الاقتصاد الكلي /النقود/غرض النقد/الجهاز المصرفي/المصارف التجارية/السياسة النقديةالتضخم و الكساد