Éditeur دار أسامة للنشر و التوزيع عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (13)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
إدارة الاستثمار /أساليب الاستثمار /تخطيط الاستثمار /مخاطر الاستثمار / الاستثمار الأجنبي /المحافظ الاستثماري/الأسواق المالية / الاستثمار في العمليات المصرفية و النقدية / الاستثمار في البرصات ونظام الفوركسtexte imprimé
إدارة الإنتاج و العمليات /إدارة الانتاج/نظام التكاليف الانتاجية/ماهية الآيزو والجودة الشاملة/الخطوات التنفيذية لعملية تحسين الجودة والانتاجية/ادارة المخزون/التخطيط والتقييم والهيكلة للمشاريع/ادارة المبيعات/استراتيجية العمليات /التخطيط والتنبؤ ب[...]texte imprimé
فكرة بناء نماذج الإدارة/اسلوب بناء نماذج الادارة/تصميم بناء نماذج الادارة/اليات عمل تصميم بناء نماذج الادارةtexte imprimé
الاتصال والتسويق بين النظرية والتطبيق/الاتصال/مقومات ومعوقات الاتصال الفعال/الاتصال الاداري/دور وسائلالاتصال في العلاقات العامة/التسويق/الوضائف التسويقية/نظرةالبيع/المعلومات التسويقية/تجزئة السوق/الجدوى الاقتصادية للمشروعات التسويقية/ / الاتصالا[...]texte imprimé
الإحصاء و تصميم التجارب /البيانات الإحصائية/المقاييس الإحصائية /الانحدار والارتباط /الرياضيات /الإحتمالات / تصميم المربع اللاتيني/التجارب العاملية /تحليل التباين التجميعيtexte imprimé
الحاجةإلى التمويل المصرفي/أعمال إدارة الاستعلامات في البنوك/معايير التمويل داخل البنوك الإسلامية/المعايير الشرعية والعقائديةو الاقتصادية و الاجتماعية الحاكمة للتمويل في البنوك الإسلامية/التحلليل المالي للمنشآت الراغبة في التمويل من البنوك الإسلا[...]texte imprimé
التجارة و التسويق الإلكتروني /التسويق الالكتروني /التجارة الالككترونيةة /مزايا التجارة الالكترونية/تقنيات التجارة الالكترونية/التعامل مع قاعدة المعطيات/ربط قواعد المعطيات/تقنيات الاتصال /الشبكات /تقنيتي السحب والدفع/نقل المعطيات /أمن الانترنت/مه[...]texte imprimé
مفهوم واهمية التسويق تطوره ومداخله الحديثة/صناعة التسويق/دراسة السوق/سياسة المنتج في المفهوم التسويقي//اساسيات مزاولة النشاط التصديري/عقد الوكالة/الاعتمادات المستندية/المستندات المستخدمة في التجارة الدولية/التحكيم في المنازعات التجارية الدولية/ا[...]texte imprimé
السلوك التنظيمي والنظريات الإدارية الحديثة /مفهوم السلوك التنظيمي/ السلوك التنظيمي والنظريات الحديثة/تحليل السلوك الانساني/الشخصية/الادراك/الاتجاهات/الدافعية والحوافز/التعلم/القيادة / الصراع التنظيمي /ضغوط العمل/السلوك التنظيمي العالمي/texte imprimé
مفهوم الادارة - وظائف الادارة -التنظيم- التوظيف - التوجيه-وظيفة الرقابة و التقويم- إقسام الادارة- ادارة التمويل- ادارة التسويق-ادارة الانتاج- القيادة-الادارة الاستراتيجية- ادارة الذات- الفكر الاداري-texte imprimé
مدخل الى النظرية الاقتصادية / المنفعة القياسية / المنفعة الترتيبية / الطلب و العرض / مرونات الطلب و العرض/ توازن السوق و التدخل الحكومي / نظرية الانتاج/ تكاليف الانتاج و الايرادات و الأرباح / توازن المؤسسة و أشكال السوقtexte imprimé
مبادئ التسويق و الترويج /التسويق /أدارة التسويق/أهداف التسويق/ثقافة التسويق/تنويع مصادر الدخل/فن الإقناع والتفاوض في التسويق/التخطيط الشامل لابحاث السوق/كيف تكون منافسا في السوق/كيف تكون مبدعا/أساليب إبارم الصفقة/دراسة الزبون/الدعاية والاعلان/ال[...]texte imprimé
مفاهيم أساسية في الاحصاء- عرض البيانات و تلخيصها- مقاييس النزعة المركزية- مقاييس الموضع- التشتت و مقاييسه- التشتت النسبي و العزوم و الالتواء و التفرطح- الارتباط و الانحدار-معاملات ارتباط اخرى- التوزيع الطبيعي -- مقدمة الاحتمالات - الاحتمال المشر[...]