Éditeur دار الفاروق للنشر والتوزيع القاهرة
|
Documents disponibles chez cet éditeur (7)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
الحإدارة المنتج/داجة الى إدارة المنتج/ور مدير الانتاج /تطوير خطة المنتج /إدارة العلامةدور حياة المنتج/ التجارية/تطوير منتجات جديدة/التحكم والاتصالtexte imprimé
التسويق المباشر /تخطيط حملة التسويق المباشر تقديم العروض المتميزة/القوائم البريدية كتابة كلمات الإعلان /تنفيد و طباعة حملة السويق المباشرtexte imprimé
التسويق في عصر قواعد البايانات / انشاء و استخدام نظم المعلومات التسويقية / تكامل التسويق المباشر/أساليب التسويق المباشرtexte imprimé
الادارة الاستراتيجية / تحليل المجال الصناعي و حجم المنافسة / الشركات / استراتيجيات و المزايا التنافسية / الصناعات الواعدة و ادارة التكنولوجية / التكامل الرأسي / التنويع/ الادارة الاستراتيجية في الصناعات العالميةtexte imprimé
دور العلاقات/ مصادر العلاقات /التخطيط ووضع البرامجtexte imprimé
كيف تحدد رواتب وحوافز كبار المديرين التنفيذيين/تعويضات و فوائد و حوافز المديرين التنفيذيين / نماذج اقتصادية /العوامل النفسية والاجتماعية والمؤسسية// الأساليب الادارية المتبعة لتحديد رواتب المديرين التنفيذيين / تأثير القواعد الضريبية و المحاسبية [...]texte imprimé
محتوى الاخبار /دور الصحفي /التليفزيون /عالم الصحافة /الاذاعة /الاستفادة من اقسام العلاقات العامة/دور وسائل الاعلام في ادارة الازمات/تفعيل التعامل مع وسائل الاعلام