Éditeur دار اليازردي العلمية الاردن
|
Documents disponibles chez cet éditeur (19)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
إدارة الأعمال المزرعية / مقاييس الكفائة الاقتصادية في المزرعة / تكاليف الانتاج / نظرية التكاليف المقارنة /الميزانية /الكاملة و الجزئية /إدارة رأس المال بكفائة في المزرعة /المزارع الجماعية في العراقtexte imprimé
ادارة التسويق والمبيعات-الادارة الذاتية لرجل البيع المعاصر-مهارات رجل البيع-البيع الشخصي-استراتيجية البيع الفعال-استراتيجية تطوير العملاء-الرسالة البيعية-طرق العرض البيعي-الرد على اعتراضات العملاء والجمهور-الاتصالات مع العملاء والجمهور-اساليب وط[...]texte imprimé
بعد الجودة الاستراتيجي-مفهوم ادارة الكلفة الاستراتيجية وتقنياتها-بحث امكانية تطبيق تقنيات ادارة الكلفة الاستراتيجية لادارة تكاليف الجودة-texte imprimé
ماهية التخطيط الاستراتيجي-عملية التخطيط الاستراتيجي-التحليل والتشخيص البيئي-تحديد وتعريف الاتجاه الاستراتيجي-صياغة واعادة الخطة الاستراتيجية-البدائل والخيارات الاستراتيجية-نشر وتنفيد الخطة الاستراتيجية-الخطة التشغيلية-الرقابة وتقييم نتائج الاداء[...]texte imprimé
مدخل للعمل المصرفي الالكتروني-ادوات وتطبيقات العمل المصرفي الاكتروني-انظمة العمل المصرفي الالكتروني-الصبرفة الالكترونية بالجزائرtexte imprimé
دور ادارة الموارد البشرية في الألفية الثالثة / الاستقطاب / استراتيجية الاختيار و التعيين للموارد البشرية / التدريب و التنمية البشرية / استراتيجية التعويضات المالية من منظور نظام الأجور / نظام حوافر في ادارة الموارد البشرية / سياسة الموظف و المو[...]texte imprimé
تاريخ العلاقات العامة-مبادئ ادارة العلاقات العامة-جدور العلاقات العامة-الوظائف الرئيسية للعلاقات العامة-تحدي العلاقات العامة-استراتيجيات العلاقات العامة-تاريخ مصطلح الازمة-الازمات الادارية-الاعلام الادارية-اساليب حل الازمات والتعامل معها-الاعلام[...]texte imprimé
العملية الإدارية /العملية الإدارية / تطور الفكر الإداري /التخطيط و صنع القرار / التنظيم / التوجيه و القيادة /الحفز و الإتصال /السلطة و المسؤولية / التنسيق /الرقابةtexte imprimé
الفكرالإستراتيجي و انعكاساته على نجاح منظمات الأعمال /علاقة إدارة المعرفة بنظم المعلومات / آليات التحليل الإستراتيجي و عوامل النجاح / مدخل معاصر لتحقيق الميزة التنافسية /إدارة معرفة الزبون /الريادة /إدارة المشاريع الصغيرةtexte imprimé
المقدمة في تحليل و تصيم النظم / نظم معلومات الأعمال / بناء و تطوير نظم المعلومات / طور التخطيط / طور التحليل / مخططات العمليات / مخططات البيانات / قاموس البيانات / تصميم الإخراج و الإدخال /تصميم قاعدة البيانات / تطبيق النظامtexte imprimé
مفاهيم عامة في المنهج الكمي و نماذج اتخاذ القرار / اتجاذ القرار الأمثل باستخدام ناذج البرمجة الخطية / اتخاذ القرار الأمثل باستخدام نماذج البرمجة الخطية المحورة / نماذج النقل في اتخاذ القرار الأمثل / البرمجة الديناميكية في اتخاذ القرار الأمثلtexte imprimé
تحليل الوظائف وتصميمها-الموارد البشرية-التوظيف استقطاب اختيار تعيين-الاجور والرواتب-التدريب-تقييم الوظائف-التحفيز والرضا الوظيفي-المناخ والولاء التنظيمي-صيانة الموظف-العلاوة الترقية النقل-انتهاء خدمة الموظف واحالته على التقاعدtexte imprimé
المفاهيم العامة عن بحوث العمليات والنمدجة-البرمجة الخطية-البرمجة الرياضية بطريقة السمبلكس وتحليل الحساسية-اساليب تحقيق الامثلية-طريقة بيرث لادارة المشاريع والمخزون-النمادج الرياضية وتطبيقاتها-نمادج سلالسل ماركوفtexte imprimé
تطوير المنتجات و تسعيرها / تطوير و إبتكار المنتجات الجديدة / ابتكار و تطوير الخدمات الجديدة /تسعير المنتجات / الاستراتيجية التسعيريةtexte imprimé
ثقافة الخدمة / مدخل الى عالم الخدمة و تطور تسويقها / ثقافة الخدمة الإلكترونية و مجالاتها التطبيقية / الخدمة و أهميتها