Éditeur دار غيداء للنشر و التوزيع عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (14)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
ادارة السلوك التنظيمي/ادارة السلوك الفردي والجماعي في المنظمات/الثقافة التنظيمية ومناخ المنظمة/التخفيز والدافعية/القيادة واتخاذ القرارات/بعض الموضوعات المعاصرة في السلوك التنظيميtexte imprimé
عزام محمد علي, Auteur ; محمود علي فاروز, Auteur ; إبراهيم جابر حسنين, Auteur | دار غيداء للنشر و التوزيع عمان | 2013مضمون الادارة العامة/التنظيم الاداري للمنظمات العامة/التخطيط و الرقابة /الادارة العامةtexte imprimé
الاعلام التقليدي والاعلام الجديد/واقع الصحافة الاستقصائية في الوطن العربي دراسة تحديد المقومات اللازمة للنهوض بواقع الصحافة الاستقصائية في الوطن العربي/الوظيفة النقدية للصحافة /مسؤولية الصحافة في تعزيز الثقافة السياسية في المجتمع /اسهامات التطب[...]texte imprimé
الاعلام والتوجيهات الدولية الراهنة /الاعلام والعولمة والعلاقات الدولية الراهنة /الاعلام والمحاولات الامريكية لإختراق الرأي العام العربي /دور مواقع التواصل الاجتماعي في التغيير /الجيش قانون التجنيد القدرات العسكرية والوحدات الخاصة في إسرائيل/العو[...]texte imprimé
الأوضاع الإدارية والاقتصادية والاجتماعية للإمارات الاسلامية ببلاد ايران/الأوضاع السياسية للإمارات الاسلامية ببلاد ايران في القرنين/الوحدة والتنوع في الاوضاع الادارية/الوحدة والتنوع في الاوضاع الاقتصاديةtexte imprimé
التحسين المستمر كمسار لادارة وظائف المنظمة/مدخل مفاهيمي للتحسين المستمر /دور التحسين المستمر في ادارة الموارد البشرية/دور التحسين المستمرفي ادارة الانتاج والعمليات/دور التحسين المستمر في الادارة المالية/دور التحسين المستمر في ادارة التسويقtexte imprimé
التربية و التنمية / التعليم المهني و أثره على التنمية / التنمية الاجتماعية / التعليم و التنمية الاقتصادية / التعليم و التنمية الثقافية / التنمية الادارية / التعليم و التنمية السياسية / التنمية و التربية البيئية / الامية و التنمية / التغير و التن[...]texte imprimé
التسويق في المنشآت الصغيرة/المشروع الاستثماري ودراسات الجدوى الاقتصادية/دراسات الجدوى التسويقية/المشاريع الصغيرة /الابداع الريادي في المنشآت الصغيرة/مقدمة عامة في التسويق في المنشآت الصغيرة/عناصر المزيج التسويقي في المنشآت الصغيرة/المنتج في المن[...]texte imprimé
عزام محمد علي, Auteur ; محمود علي فاروز, Auteur ; إبراهيم جابر حسنين, Auteur | دار غيداء للنشر و التوزيع عمان | 2013الاقتصاديات العرفية / النقود الدولية / الاقتصاد على صعيد كوكبي / واقعنا الاقتصادي العربي / مؤشرات الاندماج في الاقتصاد العالمي / مؤشرات أداء الاقتصادية العربيةtexte imprimé
المقدرات الجوهرية للمورد البلشري /المقدرات الجوهرية القيادية //المقدرات الجوهرية الابداعية /المقدرات الجوهرية للاداء المتميز/المقدرات الجوهرية لاتخاذ القرارات و حل المشكلات/المقدرات الجوهرية لاتخاذ القرارات و حل المشكلات /المقدرات الجوهرية لادار[...]texte imprimé
تحولات الفساد الإداري في مجتمع متغير/عناصر الدراسة والمفاهيم الاساسية /عرض وتحليل الدراسات السابقة حول الفساد الاداري/الاطار النظري لتفسيرالفساد الاداري/عوامل الفساد الاداري ومظاهره واثاره على المجتمع /دور الاحتلال الامريكي في انتشارالفساد الادا[...]texte imprimé
سعدون حمود جثير الربيعاوي, Auteur ; حسين وليد حسين عباس, Auteur | دار غيداء للنشر و التوزيع عمانرأس المال الفكري/مدخل مفاهيمي لإدارة الموارد البشرية/رأس المال الفكري/رأس المال البشري/رأس المال الاجتماعي/رأس المال النفسي/رأس المال الهيكليtexte imprimé
علم الاقتصاد السياسي/التنمية والتخلف/البيئة السياسية في الوطن العربي/اثر التنمية السياسية في التنمية الاقتصادية /القرارالسياسي ومشروع التكامل الاقتصادي العربي/الصناعة العربية الواقع والاهمية الكبيرة في التنمية /السياسة واقتصاديات الاسواق العربية[...]texte imprimé
مبادئ السياحة /نشأة السياحة وتطورها/مقومات السياحة في الاردن/انواع السياحة في الاردن /اهم المواقع السياحية في الاردن/وسائل النهوض وتشجيع السياحة في الاردن/دور السياحة في القطاعات المختلفة والاثار الايجابية والسليبة لصناعة السياحة/المنظمات السياحية