Auteur ردينة عثمان يوسف
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (13)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
مقدمة في إدارة الاعمال الدولية - بيئة الاعمال الدولية - نظريات الاعمال الدولية - المنافسة الكونية و تحليل و اختبار الاسواق الدولية - هيكل الاعمال الكونية التسويق الدولي- التعقيدات الاضافية للتسوق الدولي- ادارة الانتاج الدولي و نظام الامداد-الادا[...]texte imprimé
مقدمة في ادارة الاعمال الدولية/بيئة الاعمال الدولية/نظريات الاعمال الدولية/المنافسة الكونية و تحليل و اختبار الاسواق الدولية/هيكل الاعمال الكونية/التسويق الدولي /التعقيدات الاضافية للتسوق الدولي//ادارة الانتاج الدولي و نظام الامداد/ادارة الموارد[...]texte imprimé
إدارة التسويق مفاهيم و أسس/التسويق المفهوم والتطور /تخطيط وتنظيم عملية التسويق/استخدام بعض النماذج السلوكية في تفسير سلوك المستهلك/إدارة المنتجات /إدارة تخطيط وتطوير النتتجات الجديدة/إدارة عملية التسعير /إدارة الترويج والبيع الشخصي والعملية البي[...]texte imprimé
إدارة المبيعات /مخطيط المبيعات /تنظيم المبيعات /تصميم و اختيار النقاط البيعية /القوى البيعية /تدريب و تحفيز القوى البيعية /البيع الشخصي /التنيؤ بالمبيعات /ميزانية المبيعاتtexte imprimé
مقدمة في ادارة المنتجات-اساسيات ادارة المنتجات-المنتجات-مدخل في تخطيط وتطوير المنتجات-تصميم وتطوير المنتجات-تطوير المنتجات الجديدة-مراحل تطوير المنتجات الجديدة-اختبار المنتج والسوق-العمليات المرتبطة بعملية تطوير المنتجاتtexte imprimé
الاساليب الكمية في التسويق /مدخل تمهيدي في تطور مفهوم التسويق/التسويق/استخدام بعض الاساليب الكمية في دراسة المنتج/الاساليب الكمية في التسعير والتوزيع والترويج/طرق التنبؤ بالمبيعات/الاتجاهات الكمية في دراسة سلوك المستهلك/البرمجة الخطيةtexte imprimé
محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur | دار الميسرة للنشر والتوزيع وللطباعة عمان | 2011التسويق الإستراتيجي/مدخل في التسويق الإستراتيجي /إدارة التسويق الإستراتيجي/أسس التسويق الإستراتيجي/تخطيط التسويق الإستراتيجي/تحليل البيئة الاستراتيجي/المنافسة والاستراتيجيات التنافسية/استراتيجيات المنظمة واستراتيجيات التسويق/استراتيجيات المزيج[...]texte imprimé
التسويق الصحي و الإجتماعي /نشتة وتطور الخدمات الصحية /التخطيط الاستراتيجي لتصنيع وتطور المنتجات الصحية/مفهوم التسويق الصحي والمنتجات الصحية/توزيع وترويج الخدمات الصحية/التسعير العناصر الاضافية للمزيج التسويقي للخدمات/التسويق الاجتماعي/اهم النظري[...]texte imprimé
بحوث التسويق /بحوث التسويق المفهوم والابعادواتخاذ القرار/المنهج العلمي لبحوث التسويق /دراسة المنافسة و تحليل الحصة السوقية /دراسة السوق /بحوث المنتجات/بحوث الترويج /بحوث الترويج و المبيعات /بحوث المستهلكtexte imprimé
تسويق الخدمات/المقدمة في الخدمات /مدخل الى تسويق الخدمات/جودة الخدمات والمكانة الذهنية للخدمات/تسويق العلاقة/المنتج الخدمي/تسعير وتوزيع وترويج الخدمات/عناصر المزيج التسويقي المضافة للخدمة/استراتيجية تسويق الخدمات/سلوك المستهلك في الخدماتtexte imprimé
تكنولوجيا التسويق / التطور التكنولوجي /العوامل المؤثرة على اقتناء التكنولوجيا/التوجه نحو التسويق/الجانب المعرفي والاتجاهات المستقبلية المؤثرة/تقنيات التسويق /تكنولوجيا التسويق الاجهزة والوسائل /استخدام الإنترنت في الأنشطة الترويجية/وظيفة الشراء [...]texte imprimé
texte imprimé
النظريات الاقتصادية لدراسة و تقسير سلوك المستهلك/الاسعار/ الربح/التنبؤ بالطلب/المنافسة / الانتاجية /التكاليف/الاعلان/ الموازنات التقديرية /الرقابة على الجودة